مدير عام مسيمير لحج يتفقد سير العملية الإمتحانية بمدرسة الشهيد عباس رضوان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 26 ديسمبر 2020

مدير عام مسيمير لحج يتفقد سير العملية الإمتحانية بمدرسة الشهيد عباس رضوان

لحج / خاص / محمد مرشد عقابي:
قام مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج الشيخ "حاميم محمد سعيد الحوشبي" يرافقه عدد من المسؤولين صباح اليوم السبت بزيارة تفقدية لمدرسة الشهيد عباس رضوان للتعليم الأساسي بعاصمة المديرية، وخلال الزيارة أطلع المدير العام والوفد المرافق له علی سير العملية الإمتحانية في هذه المدرسة التي تعد من أعرق المراكز التعليمية والتنويرية في بلاد الحواشب.

كما أطلع مدير عام المسيمير اثناء الزيارة ايضاً علی خطة توزيع الوجبة الغذائية لعموم طلاب وطالبات المدرسة، وهي المساعدة التي تقدمها منظمة الغذاء العالمي لطلاب الصفوف الأساسية بمدارس المديرية.

وحث الشيخ "حاميم الحوشبي" اثناء الزيارة جموع التلاميذ على بذل كل الجهود والحرص والمثابرة والإجتهاد في التحصيل العلمي وحصد أعلى الدرجات وأفضل النتائج في الإمتحانات لكونهم هم من يعول عليهم في بناء وتشييد وتنمية البلاد في المستقبل وهم من يمثلون حاضر الأمة وقادمها المنشود.

الى ذلك، عبر طلاب وطالبات مدرسة الشهيد عباس عن تقديرهم للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمديرية في سبيل دعم وتطوير العملية التربوية والتعليمة، لأفتين الى ان مثل هذه الزيارات ترفع من معنوياتهم وتخلق لديهم روح المنافسة الشريفة والمثابرة لبذل المزيد من الجهود في مضمار التحصيل العلمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق