اختتام دورة تدريبية خاصة لسلطات الضبط القضائي ورجال الأمن بسيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 14 ديسمبر 2020

اختتام دورة تدريبية خاصة لسلطات الضبط القضائي ورجال الأمن بسيئون

مركز الإعلام الأمني - سيئون : 
اختتمت بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت اليوم، الدورة التدريبية الخاصة لسلطات الضبط القضائي في مجال العنف القائم على النوع الاجتماعي التي نظمتها مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية بالتعاون مع مؤسسة فريدش ايبرت الألمانية بمكتب اليمن.

وهدفت الدورة التي شارك فيها نحو (20) من رجال الأمن والضبط القضائي إلى اكسابهم مهارات ومعارف ومعلومات في مجال التعامل مع النزاعات والعنف الإجتماعي القائم على النوع الإجتماعي التي استمرت لثلاثة أيام متواصله إلى جانب حقوق المحتجزين في الصحة والتعليم والغذاء ..

وأشاد نائب مدير عام الأمن لشؤون الوادي العقيد حسن مقشم بالادوار التي تقيمها منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الدولية والمحلية لتأهيل وتدريب الكوادر الأمنية في سبيل مصلحة العمل وتطويره، مشدداً على المشاركين إلى ضرورة تطبيق ماتم أخذه من معلومات ونقلها للواقع العملي، ناقلاً في سياق حديثة تحايا وتبريكات مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني وتهانيه باختتام الدورة التدريبية لممارسة ماتم تعلمه بتأثير وممارسة أكبر..

في حين ثمن المدير التنفيذي لمؤسسة فيردشت ايبرت / محمود قياح تعاون السلطات الأمنية بالوادي والصحراء لتنفيذ البرامج والخطط للمنظمه الألمانية، مؤكداً إلى إختيار النخب الأمنية للمشاركة في الورش والبرامج للإسهام في نقل المعارف إلى زملاءهم الجنود والضباط ليكون الأثر اكبر، لافتاً إلى أن البرامج شمل عده محافظات في الجمهورية في مهارات التعامل مع النزاعات بناءاً على توصيات عقدت في عدن والمكلا عن واقع السجون وأماكن الاحتجاز وأهمية تطبيق نصوص القوانين اليمنية..

وجرى في ختام الدورة تكريم مدير أمن الوادي والصحراء لجهودة الكبيرة في تحسين اداء افراد الامن والشرطة بالاضافة الى المشاركين بشهادات مشاركة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق