مليون دولار من "قوقل" لمن يعثر على ثغرة أمنية في نظام أندرويد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 28 يناير 2021

مليون دولار من "قوقل" لمن يعثر على ثغرة أمنية في نظام أندرويد

أعلنت غوغل أنها ستدفع ما يصل إلى مليون دولار للعثور على  ثغرة في  أندرويد ، ولكن احذر.

في عام 2015 ، أطلقت  غوغل برنامج Android Security Rewards (ASR) ، والذي يهدف إلى مكافأة الباحثين الذين يجدون مشكلات أمنية في نظام التشغيل ويبلغون عنها و ررت الآن توسيع نطاقها مكافئاتها بتقديم  جائزة Pixel Titan M الجديدة   ممن قدموا المزيد المعلومات من خلال مدونتها الرسمية. في هذه المناسبة ، أكدت شركة  غوغل أنها ستدفع مليون دولار لأولئك الأشخاص القادرين على اختراق هواتفهم الذكية Pixel  والعثور على خطأ أو ثغرة فيها.


وبهذه الطريقة ، فإن أي شخص ينجح في تنفيذ سلسلة كاملة لتنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد  و يهدد شريحة Titan M الآمنة سيحصل على مكافأة قدرها مليون دولار. وتجدر الإشارة إلى أن  شريحة Titan M مدمجة في هواتف Google Pixel 3 و Pixel 3a و Pixel 4.

وبالمثل ، أعلنت الشركة أيضًا عن فئة جديدة من  المكافئات ، بما في ذلك استخراج البيانات وتجاوز قفل الشاشة ، والتي لديها سلسلة من المكافآت تصل إلى 500000 دولار. أكدت  غوغل أيضًا أنها ستقدم مكافأة بنسبة 50٪ لعمليات الاستغلال الموجودة في إصدارات معاينة مطور محددة من  أندرويد ، والتي تبدأ بشكل عام في مارس وتستمر حتى أغسطس / سبتمبر.

وبهذه الطريقة ، تبلغ قيمة أكبر مكافأة الآن 1.5 مليون دولار. تجدر الإشارة إلى أن كلاً من جائزة Pixel Titan M وسلسلة أخرى من المكافآت تدخل حيز التنفيذ اليوم ، وللإطلاع على المزيد على هذا الرابط : Google


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق