المهندس الجعيدي يعقد إجتماع لمناقشة سير العملية التعليمية بالمعهد التقني الصناعي بخلف - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 11 يناير 2021

المهندس الجعيدي يعقد إجتماع لمناقشة سير العملية التعليمية بالمعهد التقني الصناعي بخلف

إعلام وأنشطة المعهد : 
عقد مدير المعهد المهني الصناعي بخلف المهندس قاسم سالمين الجعيدي صباح اليوم  إجتماع ضم جميع منتسبي وإداريي المعهد  ، لمناقشة سير العملية التعليمية والفنية والإدارية بقاعة الاجتماعات الكبرى 

وفي مستهل الاجتماع نقل الجعيدي للحاضرين تحيات المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي علي الحوثري ، الذي يسعى للإهتمام بالصرح التعليمي في شتى المجالات المختلفة ، مثمنيا لهم بأن يتحملوا المسؤولية ويكونوا قدوة يحتدى بهم في إنجاح العملية التعليمية والتدريبية  .

كما تطرق الجعيدي لجملة من النقاط التي تحدد برامج المهام ، والواجبات والتكليفات اليومية بماينسجم مع توجيهات الإدارة العامة ، مشدداً بضرورة التعاون الذي يعتبر أساس نجاح كل عمل ، والحرص على إجراء العديد من الإجراءات لنيل كل فرد على حقوقه ومستحقاته ، والإطلاع على المشكلات ومحاولة إيجاد المعالجات لها .

مؤكداً على التهيئةوالاستعداد لإختبارات نصف العام الحالي لكلا من العملية،والنظرية كما جاء بالتقويم الوزاري، والتنسيق مع إدارةالاختبارات بالإدارة العامة ، والتي سيرفع برنامجها كاملا خلال الأسبوعين التاليين  .

متمنياً الجعيدي للجميع كل التوفيق و الشكر ، ومعززاً بدوره تفعيل جانب التحفيز وبشتى صوره من التقدير والعرفان مادياً أولفتات معنوية شرفية تكريمية لكل ذي عطاءوجهدوإبداع في هذا الصرح الشامخ  .

وخلال الإجتماع طرح  الحاضرين ملاحظاتهم
وآراءهم ،ومايقترح في كلا الجوانب ، وكان من بينهم الوكيل التربوي الأستاذ زكي بامكريد والأستاذ محمد الطفي الوكيل الفني ورؤساء الأقسام الفنية والإدارية بالمعهد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق