وكيل أول سقطرى يدشن صرف مستحقات مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من ضمان الرعاية الإجتماعية في المحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 11 يناير 2021

وكيل أول سقطرى يدشن صرف مستحقات مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من ضمان الرعاية الإجتماعية في المحافظة

سقطرى / خاص : 
دشن وكيل أول محافظة سقطرى رائد محمد الجريبي اليوم صرف مستحقات الدورة التاسعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من ضمان الرعاية الاجتماعية في المحافظة بتمويل البنك الدولي وتنفيذ منظمة اليونسيف .

وفي التدشين عبر الوكيل الجريبي عن سروره باستمرار مشروع الحوالات النقدية الطارئة الذي له دور إيجابي في مساعدة الاف المستفيدين على مستوى المحافظة ويسهم في توفير بعض من متطلباتهم الحياتية .

وحث الجريبي شركاء منظمة اليونسيف في الصرف على بذل اقصى الجهود لاستكمال الصرف في مؤعده وتوسيع نقاط الصرف والوصول للمستفيدين في المناطق النائية وجزر المحافظة وتسليم الحوالات لمستحقيها .
 
مؤكداً استعداد السلطة المحلية لتدليل كافة الصعوبات التي قد تواجه عملية الصرف بما يضمن استلام جميع المشمولين في الضمان لمستحقاتهم. 


من جانبه قدم مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية مشرف فريق التيسر ( بلومن ) فائز محمد سعيد توضيحاً عن آليه الصرف ومتابعتها في جميع المديريات ومعالجات المعوقات بالتنيسق مع إدارة شركة الكريمي والجهات المعنية. 

لافتاً ان تأتي عملية الصرف بعد جهود من الاعداد والتحضير واجراء التوعية والتيسير الميداني واطلاع السلطة المحلية في المديريات وممثلي المجمتع المدني والمستفيدين عن أهداف المشروع وآلياته وتعريفهم بخطط الصرف المعدة مسبقا لتحديد اماكن ومواعيد الصرف لكل مستفيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق