بتمويل من جمعية النجاة الخيرية.. مؤسسة سواعد الخير تنفذ مشروع توزيع السلة الغذائية والإيوائية للأسر الأشد فقراً في لحج - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 4 يناير 2021

بتمويل من جمعية النجاة الخيرية.. مؤسسة سواعد الخير تنفذ مشروع توزيع السلة الغذائية والإيوائية للأسر الأشد فقراً في لحج

لحج - خاص : 
في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي توفير المستلزمات الإيوائية والمواد الغذائية للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً. 


قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 2021/1/4 م بتدشين مشروع توزيع السلة الغذائية والايوائية في محافظة - لحج  والتي يأتي بدعم كريم من - جمعية النجاة الخيرية بـ دولة الكويت الشقيقة جزاهم الله خير الجزاء. 

وصرح الأستاذ / عمر الصماتي مستشار محافظ محافظة لحج بقوله أن بصمات الكويت الشقيقة والصديقة واضحة في كل زمان ومكان في أرض اليمن ولا نملك إلا الدعاء لهذا البلد المعطاء والسباق دوماً لإغاثة الأسر الفقيرة والمتعففة 

مضيفاً تصريحة بقوله أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من المؤسسات الرائدة في تنفيذ المشاريع التنموية والإنسانية التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في محافظة لحج .

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة والشكر موصول لجمعية النجاة الخيرية سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لها الأجر والثواب وان يجريهم خير الجزاء .

وفي كلمته تحدث الأستاذ / عرفات عبدالحكيم مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة في محافظة - لحج لعدد 125 أسرة وتشمل السلة الغذائية دقيق السنابل 25 ك ازر بسمتي 10ك سكر 10 زيت 4 لتر  كرتون مكرونة المائدة نص كرتون فاصوليا الهناء وكرتون صلصة عماني 2 باكت تمر كما تشمل السلة الإيواء على بطانيات الشتاء لعدد 2 لكل اسرة ..

معرباً عن شكره وتقديره لــ لدولة الكويت الشقيقة لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والأيتام في المحافظة .

وصرح الأستاذ / عبدالجليل الشعيبي مدير الإعلام بأن هذا المشروع من ضمن مشاريع قطاع الغذاء وسبل المعيشة والايواء التي تشمل  توفير السلة الغذائية والايوائية للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد.... 


وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت وجمعية النجاة الخيرية التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .

حضر التدشين كل من :
ا. عمر الصماتي مستشار محافظ لحج . 
أ. نادر القباطي منسق تنفيذ المشروع. 
أ. علي الدويل المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق