ادارة حملة "حياتنا أمانة وكلنا مسؤول" بالشراكة مع ادارة "نادي مسارات التنموي" تعلنان انتهاء الحملة وتكريم المشاركين في الحملة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 3 يناير 2021

ادارة حملة "حياتنا أمانة وكلنا مسؤول" بالشراكة مع ادارة "نادي مسارات التنموي" تعلنان انتهاء الحملة وتكريم المشاركين في الحملة

مدينة المكلا / خاص : 
افتتح اللقاء رئيس نادي مسارات التنموي أحمد صوبان بالحديث عن الحملة وتقديم باقات الشكر والتقدير لكل الاشخاص المتطوعين الذين ساهموا في انجاح هذه الحملة مؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية وتحري المعلومات قبل نشرها.
فيما تحدث أحمد باحنان رئيس حملة حياتنا أمانة وكلنا مسؤول عن أهمية هذه الحملة لِما تحمل في طياتها الكثير من المعلومات القيمة والطرق الاحترازية والوقائية التي يجب علينا جميعاً اتخاذها وعدم التهاون بها، مؤكداً في الوقت نفسه أنّ نجاح هذه الحملة كان بفضل من الله وتوفيقه ثم بجهود الفريق المتطوع الذي شارك في هذه الحملة وأختتم باحنان حديثه بالدعاء والتضرع إلى الله تعالى بأن يكشف ماحل بهذا العالم جراء هذا الوباء وأن يشفي جميع المصابين.
وأكد كلاً من رئيس نادي مسارات ورئيس الحملة على ضرورة تقديم شهادات شكر ومشاركة لكل الأشخاص الذين شاركوا في نجاح هذه الحملة.
حضر اللقاء عبدالقادر السقاف مشرف الحملة ومدير الموارد البشرية بنادي مسارات. والأخ عبداللطيف العامري عضو مشارك بالحملة،  وسالم فرج النوبي عضو نادي مسارات التنموي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق