بحضور أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية.. إختتام الدورة التدريبية لمتدربي الإتصالات بقيادة المنطقة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 3 يناير 2021

بحضور أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية.. إختتام الدورة التدريبية لمتدربي الإتصالات بقيادة المنطقة

 التوجيه المعنوي - المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية : 
حضر صباح اليوم السبت رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن/ عويضان سالم عويضان بمعية مسؤول دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع العميد ركن/ صلاح باقروان  ورئيس شعبة الإتصالات العميد/ عبدالله المرشدي ورئيس شعبة التدريب العقيد/ ناصر الذيباني إختتام دورة التدريب بمجال الإتصالات اللاسلكية وفق خطط شعبة التدريب لعام 2020م المعدة لرفع جاهزية التأهيل القتالي لمتدربي كافة الألوية والوحدات العسكرية  ..

وفي كلمته للخريجين نقل رئيس أركان حرب المنطقة "عويضان" لكافة المتدربين بالدورة  تحيات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن/ فرج سالمين البحسني مهنئاً إياهم على نجاح برنامج الدورة و مؤكداً أن التأهيل للكوادر العسكرية يأتي ضمن توجهات قيادة المنطقة العسكرية الثانية ..

وتطرق خلال كلمته لدور وأهمية الإتصالات للقوات  العسكرية وما لها من نتائج هامة جدآ في ربط المعلومة وسرعة نقلها وتأمينها بين الوحدات العسكرية  بمواقعها المختلفة ..

مشددا على ضرورة الإطلاع على المعلومات المتجددة من على صفحات الإنترنت  ونقل ما تم تعلمه في الدورة لتطبيقه على الواقع العملي في الألوية والوحدات التي تعول على ماتلقوه من مفاهيم وأنظمة التعامل للإستفادة منها ..

مختتماً كلمته بعبارات الثناء والشكر لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل ما قدموه من دعم لتطوير ومساندة قوات النخبة ودعمها بالمعدات والعتاد والتدريب على مستوى عالي ..

عقب ذلك تحدث رئيس شعبة الإتصالات العميد/ عبدالله المرشدي على إن  طلاب الدورة تلقوا مفاهيم عسكرية في  تطوير العمل اللاسلكي و تأمين الإتصالات وإطلاع الأفراد في هذا المجال الهام مع توفر وسائل متاحة بيد كل فرد ..

وأشار العميد المرشدي  إلى أهمية الدورات التدريبيه في هذا المجال التخصصي التقني المختلف فلا يتقن فنونه إلا من تدرب وأجاد هذا العمل بالممارسة والخبرة والدراسة العميقة ..

مؤكدا أنه تم التركيز في الدورة إهتمامات المتدرب  وتطبيق ذلك  ببيان علمي وعملي مشدداً على ضرورة  الحفاظ على الأجهزة وصيانتها بإستمرار ...

" ضعف الإتصال اللاسلكي بين المواقع يؤدي لإختراقها "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق