تنسيقية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات الهامة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 9 يناير 2021

تنسيقية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات الهامة

وادي حضرموت -  القسم الإعلامي بالوادي : 
احتضنت مدينة سيئون اليوم السبت، اجتماعاً لمجلس التنسيق لرؤساء القيادات المحلية بوادي وصحراء حضرموت في اجتماعه الدوري الثالث ، بحضور سكرتارية الوادي .

واستُهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء مطار العاصمة عدن وشهداء الجنوب.. ورحب المحامي طاهر باعباد المكلف من قبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في وادي حضرموت الشيخ صالح بن سالم العمودي ، بالحضور شاكرا لهم تلبيتهم الدعوة لهذا الاجتماع الذي يهدف إلى تقوية أواصر الأخوة والتلاحم والارتقاء بالعمل التنظيمي.

وخلال الاجتماع تم تدارس ومناقشة عدد من القضايا الهامة الهادفة لتفعيل عمل مجلس التنسيق والسكرتارية بالوادي والصحراء خلال الفترة القادمة .

وأشاد مجلس التنسيق ، بأداء القيادات المحلية بالوادي والصحراء في ظل الظروف الصعبة والمعقدة ، مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود والتوسع في تنفيذ النشاطات السياسية والاجتماعية، والتقيّد الصارم بالعمل المؤسسي المبني على الخطط المدروسة ، داعيا إلى استخلاص النتائج الإيجابية وتطويرها ومعالجة جوانب القصور .

واختتم مجلس التنسيق لرؤساء القيادات المحلية بوادي وصحراء حضرموت الاجتماع بالتأكيد على القرارات المتخذة في اجتماعه السابق في الشهر المنصرم ، وأقر عقد اجتماعه القادم في مديرية حريضة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق