أفتتاح وتدشين العمل في مركز عدن للصحافة والإعلام - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 28 يناير 2021

أفتتاح وتدشين العمل في مركز عدن للصحافة والإعلام

عدن - خاص : 
 بدعم وتمويل من الشيخ خضر الصلاحي السعدي  والشيخ حسين الناخبي دُشن صباح اليوم الخميس الموافق 28 يناير2021 م حفل أفتتاح وتدشين العمل في مركز عدن للصحافة والإعلام وذلك في المدينة الخضراء بمحافظة لحج بعد ان تم قص شريط الافتتاح في أجواء يسودها الحب والوئام.

وقال مدير مركز عدن للصحافة والإعلام الأستاذ فايز اليزيدي أن افتتاح المركز هو الخطوة الأولى على طريق إنجاز مشاريع إعلامية أكبر لمواكبة التطورات التقنية المتلاحقة في مجال الإعلام، وتقديم خدمة إعلامية ترقى لمستوى العصر وتلبي متطلباته.

 وأضاف اليزيدي بأن المركز يهدف إلى تقديم خدمات إعلامية فريدة ومتكاملة، سواء فيما يخص نشر الأخبار وتقديم المعلومات والحرص الى تحري الصدق والدقة والموضوعية، أو في جانب تأهيل الشباب الإعلاميين وابراز مواهبهم واتاحة الفرص أمامهم وتقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات لهم.

 بدوره قال الصحافي راجح العُمري نائب مدير المركز ورئيس قسم الصحافة الإخبارية ان المركز سيكون رافد مهم للإعلام الجنوبي واليمني من خلال تقديم محتوى هادف يواكب عصر التكنولوجيا الحديثة.

 وأضاف العُمري جهود كبيره بذلت من قبل موظفين المركز لأظهار المركز بصورة مختلفة عن المراكز الأخرى من خلال تقديم العديد من المواد الصحفية والمرئية التي تواكب الساحة الجنوبية واليمنية بأسلوب مميز يحاكى الواقع.

 وأختتم حديثه ان المركز هو عبارة عن مؤسسة اعلامية متكاملة التجهيز تضم العديد من الأقسام الإعلامية بمختلف التخصصات قابل للتطوير بأن يكون قناة فضائية بالقريب العاجل .

كما يحتوي المركز بداخله على قسمين من الإعلام، قسم الصحافة وفيه عدد من المواقع الأخبارية، والقسم المرئي ويضم استديوهات للبث التلفزيوني والاذاعي ومنصات إعلامية متنوعة.

 وبعد تجول الحضور في مرافق المركز واطلاعهم على المعدات والتقنيات المتطورة التي زود بها، تم عرض العديد من الأعمال المصورة والتي هي من اعداد وتنفيذ شباب المركز ، والذي لاقى ترحيبا كبيرا من الحضور حول مراحل تجهيز المركز وخطوات التدريب التي يمر بها الطلبة.

حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والأكاديمية والوجاهات الاجتماعية والمدنيه بالمحافظة من بينها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمدينة الخضراء الأستاذ جمال الردفاني وأركان الحزام الأمني بقطاع الخضراء القائد عرفان الكلدي والقائد ثابت الوعلاني والشيخ خضر الصلاحي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق