كلية الحاسبات وتقنية المعلومات تقيم حفل الإستقبال والتكريم السنوي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 8 يناير 2021

كلية الحاسبات وتقنية المعلومات تقيم حفل الإستقبال والتكريم السنوي

إعلام المجلس / عبدالقادر شماخ : 

أقامت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة حضرموت صباح يوم أمس الخميس حفل الإستقبال والتكريم السنوي بساحة الكلية برعاية عمادة كلية الحاسبات الدكتور محمد بامطرف ونائب شؤون الطلاب الدكتور سعيد بانعيمون وبحضور رئيس المجلس الطلابي بالكلية هاني بن شملة ورئيسة القسمين العلميين بالكلية الدكتورة نزيهه العيدروس.

 ألقى عميد الكلية الدكتور محمد بامطرف كلمته رحب فيها بالطلاب المستجدين لهذا العام مشيدا حرص الكلية على استمرار بإقامة هذه الفعالية السنوية وأوضح إلى ضرورة الاهتمام بالجانب العلمي والعملي بالتخصصات والازدياد المعرفي .

حيث أتى تكريم الطالبة روان سالم بامهدي الفائزة ببطولة الشطرنج النسوية على مستوى الجامعة والمعاهد بجهاز لابتوب مقدم من عمادة الكلية، مما يجدر  ذكره ان الطالبة قد احرزت بطولتين سابقتين للشطرنج ممثلة باسم الكلية.

وتم تكريم الاوائل في القسمين خلال العام الماضي  ، وايضا تكريم المتفاعلين والبارزين من المشاركين بمسابقة ال Hult prize وايضا الحاصلين على المركز الثالث في مسابقة افضل فكرة لطلاب الجامعة . 

كما ألقيت بالحفل كلمتان من قبل رئيس المجلس الطلابي هاني بن شمله رحب فيها بجهود عمادة الكلية في صب وفير الاهتمام وعبر عن استعداده الكامل لخدمة الطلاب وبدوره القى الطالب حسن الشبيبي إحدى طلاب المستوى الاول عبر  وعن شكرهم  الجزيل على تنظيم هذا الحفل الترحيبي وكونوهم حزء لايتجزأ من الكلية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق