إجتماع في عدن يناقش نشاط قطاعات النقل الجوي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 5 يناير 2021

إجتماع في عدن يناقش نشاط قطاعات النقل الجوي

عدن - وكالات :
ناقش اجتماع موسع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير النقل، الدكتور، عبدالسلام حميد، أوضاع قطاعات النقل الجوي وما تواجهه من اشكاليات ومعوقات والخطط والمشاريع التطويرية. 

واستعرض الإجتماع الذي ضم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح بن نهيد ورئيس مجلس الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني ووكيل قطاع النقل الجوي ديما عبدالقادر رشاد، الاجراءات المنفذة والإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة السابقة لتجاوز مخلفات الحرب التي اثرت بشكل مباشر بمختلف جوانب قطاع الطيران المدني. 

وفي الإجتماع، شدد وزير النقل على أهمية تظافر جهود الجميع من اجل الاستمرار في تادية المهام الموكلة على اكمل وجه .

إلى ذلك، تفقد وزير النقل، سير العمل في الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بالعاصمة المؤقتة عدن .

واستمع وزير النقل المسؤولين في الهيئة إلى شرح حول نشاط قطاعات السلامة والملاحة الجوية والارصاد والجودة وأمن المطارات ومعهد التدريب، والجهود التي تبذل في سبيل التغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجههم .

وخلال الزيارة، أكد وزير النقل على المسؤولية الوطنية الكبيرة التي تقع على الوزارة والقطاعات التابعة لها خلال المرحلة الراهنة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل حركة الرحلات الجوية الداخلية والخارجية وانجاز المعاملات واستيفاء الالتزامات المترتبة عليها، بما يتواكب مع التطورات الحديثة في مجال الطيران المدني .. مشيداً بمستوى الدعم المقدم من البرنامج السعودي للإعمار من خلال المشاريع المنفذة والتي شملت إعادة جاهزية المطارات وصيانة وترميم المدرجات الصعود والهبوط وكل من شانه الإرتقاء بنشاط وحركة المطارات .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق