المدير العام لمديرية مدينة المكلا يلتقي عددا من الشخصيات القيادية في لجنة حي الحصن لمناقشة أوضاع الحي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 4 يناير 2021

المدير العام لمديرية مدينة المكلا يلتقي عددا من الشخصيات القيادية في لجنة حي الحصن لمناقشة أوضاع الحي

المكلا/اعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا :
التقى المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد صباح اليوم بمكتبه عددا من الشخصيات القيادية بلجنة حي الحصن وسط مدينة المكلا وذلك لمناقشة اوضاع الحي.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الاستاذ/ رشدي محمد باضاوي ونائب مدير أمن مديرية المكلا العقيد/ خالد الجمحي تم التعرف على الاشكاليات والمعوقات التي تواجه لجنة الحي وكيفية التغلب عليها من خلال وضع الحلول والاجراءات المناسبة.

من جانبه اشار العقيدالجمحي الى ان ادارة مديرية أمن المكلا لديها خطة ستنفذها للعام ٢٠٢١م وهي اشراك اللجان المجتمعية في التدخلات الامنية لما فيه مصلحة للجميع وتذليل للصعوبات التي يواجهها المواطن.

من جانب اخر اكد المدير العام لمديرية المكلا ان السلطة المحلية بالمديرية تسعى الى حلحلة الاشكاليات والعراقيل التي تواجه اللجان المجتمعية  فيما يتعلق بمصلحة المواطنين وشدد على ضرورة قيام اللجان المجتمعية بالاحياء بالمهام المناطة بها خاصة المتعلقة بمتابعات المواطنين ومايترتب عليها من إجراءات.

وافاد رئيس اللجان المجتمعية باضاوي بأن اللجان المجتمعية تسعى دائماً لتذليل معاناة المواطنين وانها لديها خطة  اصلاحات وتغيرات لما يعزز دورها في خدمة المواطنين وبما يتواكب مع المتغيرات الحاصلة في البلاد.

وتم الخروج من اللقاء بجملة من المخرجات والتوصيات الهادفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق