مدرب المنتخب اليمني الأول يصل إلى سيئون قادما من دبي للإشراف على تدريبات المنتخب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 28 يناير 2021

مدرب المنتخب اليمني الأول يصل إلى سيئون قادما من دبي للإشراف على تدريبات المنتخب

سيئون / خاص : 
وصل مدرب منتخبنا الوطني الأول سامي النعاش يصل إلى مطار سيئون قادما من مدينة دبي  للإشراف على تدريبات المنتخب الذي يجري هذة الأيام معسكر في إستاد سيئون الإلومبي استعداداً لتصفيات كأس العالم وكأس أسيا .

ودشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم  معسكره بسيئون استعداداً لموجهتي السعودية واوزباكستان يومي 25 و 30 مارس القادم ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين2023).

وسيمتد معسكر الأحمر في مدينة سيئون لمدّة تتراوح من بين الاسبوعين إلى 20 يوم، ويشارك فيه 26 لاعباً تم إخيارهم في وقت سابق، علماً أن القائمة شهدت إستدعاء 32 لاعباً، حيث سيغيب منهم 6 لاعبين بسبب إرتباطهم مع أنديتهم الخارجية، وسيلتحقون بالمنتخب قبل مواجهة السعودية بيومين وفقاً للنظام المتبع من قِبل الاتحادين الدولي والآسيوي. 

ويحرص الجهاز الفني بالمنتخب خلال معسكر سيئون على تقييم معدلات اللياقة لدى اللاعبين والعمل على رفعها، والمحافظة على أعلى معدلات اللياقة والصحة البدنية، من خلال إقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، كما سيركز الجهازان الفني والطبي أيضاً خلال المعسكر على العامل الذهني لدى اللاعبين، وذلك لتحضير المنتخب بالشكل الممتاز، ورفع معنويات اللاعبين بعد فترة التوقف الطويلة جراء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).

ويحتل منتخبنا  المركز الرابع في مجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على منتخب فلسطين (0/1) وتعادلين مع منتخب السعودية (2/2) وسنغافوة (2/2) وتعرض لخسارتين امام اوزباكستان (5/0) وسنغافورة (2/1).

الجدير بالذكر أن الثنائي "محمد فؤاد، فيصل باهرمز" قدموا إعتذارهم عن المشاركة في المعسكر، وتم إستدعاء المهاجم الشاب "محمد الداحي"، والمحترف في صفوف نادي إيجلز المالديفي "أسامة عنبر" بدلاً عنهم وليكملوا بذلك قائمة الـ 32 لاعباً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق