كتبة / عــادل دريـقــان "اليمن يتطلع بغدٍ مشرق .. رغم طمع الطامعون" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 1 يناير 2021

كتبة / عــادل دريـقــان "اليمن يتطلع بغدٍ مشرق .. رغم طمع الطامعون"

ونحن نودّع عامًا بكلِ ما فيه من أفراح واحلام تحققت.. وبكل ما فيه من آلام وأحزان أنطوت.. نتقبلها بروح المؤمن الصابر المحتسب والتي قدرها لنا المولى جل جلالة.. 

وفي نفس الوقت نستقبل عام ميلادي جديد ونخص هنا في يمننا الحبيب .. الذي يطوي صفحة من التفرّق والشتات والصراع .. فإننا نستقبل  هذا العام ونتطلع في الأُفق إلى ذلك الأمل الذي يخلصنا من ذلك التعثّر الذي كابدناه طيلة ستة أعوام مضت .. 

 ونؤكد بأن هذا الشعب لن ينحني ولن ينكسر أمام تلك المؤامرات الدنيئة والحقيرة التي تستهدف شعبنا اليمني..  والتي تسعى هذه القوى الحاقدة والطامعة الى خضوعه وخنوعه واذلاله  .. وذلك لمايمتلكه هذا الوطن من خيراتٍ جمّة والتى سال عليها لعاب الطامعون ..  ناهيك عن ثقافته واصالته وعراقته فهو أصل العروبة. 

فكم أنت عظيم يا شعب اليمن، يا مَنْ ترفض الانكسار والاستكانة والذل والهوان، وتستعيض عنها بالثبات والإقدام والاصرار والمضي، قدماً ، في مشوار التحدي، وصولاً الى معانقة الافق ؛ وتتطلع الى حياة كريمة.

وأن هذا الشعب سيظل متعفف ولن يذل ابدًا ولن يتسوّل مهما كانت الظروف لانه متمسك بعقيدته الاسلامية التي من مبادئها .. مبدء التكافل الاجتماعي ..وهو من الأسس والأركان التي يقوم عليها بنيان المجتمع الإسلامي. 

فيبقى الأمل هو سلاحك ؛ فلا تطرحه عنك جانبًا، وغدًا تشرق الشمس.

*عــادل دريـقــان*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق