مدير تربية المكلا يعقد اجتماعاً برؤساء الأقسام - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 12 يناير 2021

مدير تربية المكلا يعقد اجتماعاً برؤساء الأقسام

المكلا / خاص :
ترأس صباح اليوم الاثنين الموافق 11من يناير للعام 2021م  الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ مدير مكتب التربية والتعليم م.المكلا بمبنى التربية بالمديرية اجتماعاً برؤساء الأقسام وفي الاجتماع رحب بالأستاذين لطفي عمر باكثير بمناسبة تكليفه برئيس قسم الرقابة والتفتيش  والأستاذ سالم سعيد باضلاع بمناسبة تكليفه برئيس قسم شؤون الموظفين. ثمن  بن عبود الشيخ الجهود التي بذلتها الأقسام  خلال الفصل الدراسي الأول. وأشار إلى ضرورة تكاتف الجهود من قبل الجميع  من خلال الالتزام بالدوام  الرسمي لموظفي الإدارة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب لما من شأنه تعزيز العملية التعليمية بالمديرية وتذليل كافة الصعاب والمعوقات وذلك من خلال تعاون الجميع للاستعداد للفصل الدراسي الثاني.

 كما تطرق الاجتماع إلى جملة من القضايا التربوية والتعليمية ويأتي في مقدمتها تقييم اداء مدراء المدارس وفقا لمخرجات التعليم ومعايير الأداء الإداري. وفي الاجتماع تحدث عددا من رؤساء الأقسام  الذين أكدوا على ضرورة تلافي السلبيات التي رافقت العمل خلال الفصل الدراسي المنصرم وتعزيز كل ما هو إيجابي لأجل استقرار وتحسين العملية التعليمية وعكس ذلك إيجابا على مستوى التلاميذ والطلاب.

 وخلص الاجتماع إلى جملة من التوصيات التي تصب في خدمة العملية التربويه والتعليمية بالمديرية. والتي كان أبرزها الموقف من العمل وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ، كما يتم تقيم أداء الإدارات المدرسية وفقا لمخرجات الفصل الدراسي الأول إعادة النظر في المدراء المقصرين وإيجاد مدراء ذو كفاءة عالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق