سامسونغ تكشف عن هاتفها الإرخص Samsung Galaxy A02 .. وهذة مواصفاتة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 29 يناير 2021

سامسونغ تكشف عن هاتفها الإرخص Samsung Galaxy A02 .. وهذة مواصفاتة

 الهواتف المحمولة الرخيصة التي تقل قيمتها عن 100 يورو / دولار ليست متوفرة بكثرة في السوق الحالية. هناك عدد أقل من الهواتف في هذا النطاق السعري التي تعتبر مثيرة للاهتمام  . اليوم يجب أن نتحدث عن Samsung Galaxy A02 ، وهو  هاتف رخيص للغاية قدمته  سامسونغ للتو ويمكن أن يكون أقل من 100 يورو / دولار عندما يصل إلى الأسواق الغربية. 


تقدم سلسلة Samsung A0 أجهزة أساسية ورخيصة للغاية لفترة من الوقت. الخبر السار هو أن سامسونغ تقدم ميزات أعلى من معظم هواتف Android One. أجهزتها أفضل وهذا يسمح لها بالإستفادة أكبر من نظام التشغيل. 

تصميم الجهاز مشابه تمامًا لما تم تقديمه في  الهاتف السابق Galaxy A01 : ظهر بلاستيكي مع حواف مستخدمة قليلاً في المقدمة. يترك هذا الجهاز الحواف التقليدية جانبًا ويوفر استخدامًا أفضل للمساحة والمنطقة الأمامية.

في هذا  الهاتف  لن تجد مستشعر بصمات الأصابع أو  منفذ USB C. لقد أنشأت  سامسونغ  هاتف أساسي  للغاية  يفتقر إلى بعض المكونات التي نراها في نطاقات أخرى. وحدة الكاميرا أساسية للغاية ، لكنها تسلط الضوء على وجود مستشعرين للتصوير الفوتوغرافي فيها وليس مستشعرًا واحدًا فقط.


مواصفات الهاتف هي كالتالي :

- شاشة IPS بحجم 6.5 بوصة بدقة HD +

- معالج ميديا ​​تيك MT6739W

- 2 أو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

- 32 أو 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية

- كاميرا خلفية بدقة 13 + 2 ميجا بيكسل

- كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل

- جسم بلاستيكي

- MicroUSB وفتحة microSD ومقبس 3.5 ملم

- 4G LTE ، واي فاي ، بلوتوث 5.0 ...

- بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 7.75 وات

- أندرويد 10 بواجهة One UI 2.0

الميزة الوحيدة التي تبرز فوق البقية هي بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. مع  مواصفاا هذا الجهاز والاستخدام المعتدل ، يمكن أن توفر  عدة أيام من الإستخدام . 

سعر  الهاتف في تايلاند حوالي 82 يورو أو 100 دولار للتغيير. في الوقت الحالي ، لم يتم الإعلان عن المزيد من البلدان التي سيكون متاحا فيها ، ولكن من المحتمل أن يصل إلى أسواق أخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق