سوني تكشف عن هاتفها المتطور Sony Xperia Pro بمواصفات خيالية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 27 يناير 2021

سوني تكشف عن هاتفها المتطور Sony Xperia Pro بمواصفات خيالية

أطلقت شركة Sony للتو هاتف Sony Xperia Pro في الولايات المتحدة بسعر 2500 دولار. إنه ليس هاتفًا قابلاً للطي  لتبرير هذا السعر . إنه هاتف ذكي "متطور" بتصميم غريب بعض الشيء وميزات خاصة لا يمكننا العثور عليها في أجهزة  أندرويد الأخرى. الملخص الأول الذي يمكننا توضيحه هو أن هذا الموبايل سخيف بسبب سعره المرتفع.


تم الإعلان عن هاتف Xperia Pro هذا منذ بعض الوقت وتم إصداره الآن في الولايات المتحدة كواحد من البلدان القليلة التي سيتوفر فيها. لن تبيع Sony  بما هذا الهاتف في  في الأسواق الأخرى، حيث يبدو أنه موجه للولايات المتحدة واليابان.

ما الذي يميز هذا الجهاز؟ يحتوي على بعض الأشياء التي تجعله هاتفًا مميزًا , أولا يتميز بتصميم أكثر قوة ومنفذ HDMI D لتتمكن من توصيله بكاميرات Sony. نعم ، الميزة الرئيسية هي أن هذا الهاتف يمكن أن يصبح شاشة لكاميرا سوني الخاصة بك.

مفتاح هذه الميزة هو السرعة التي يوفرها منفذ HDMI D ، والتي يمكنك من خلالها نقل الفيديو بدقة عالية بأقل تأخير. إنها ميزة رائعة للمستخدمين الذين يستخدمون الكاميرا الخاصة بهم بشكل احترافي ، ولكن من المستبعد جدًا أن يرغب أي من هؤلاء المستخدمين في دفع 2500 دولار مقابل شيء كهذا.


باقي أجزاء الجهاز مطابق تقريبًا لما يقدمه Xperia 1 II. نعم ، حتى المعالج وإصدار  أندرويد الخاص به . هل يمكنك أن تتخيل أن الشركة المصنعة تطلق هاتفًا محمولًا بقيمة 2500 دولار في عام 2021 مع Snapdragon 865 و أندرويد 10؟ هذا هو بالضبط ما فعلته سوني مع هاتف Xperia Pro.

ولكن  الأغرب من ذلك كله ، أن الهاتف لا يحتوي حتى على كابل HDMI لتوصيله بالكاميرا. يجب عليك شرائه بشكل منفصل. 

يمكن للمصور المحترف شراء Samsung Galaxy S21 Ultra بسعة 512 جيجا بايت وشاشة عالية الدقة للكاميرا الخاصة به وسيكون لا يزال لديه المال ليوفره . لا نعرف سبب قرار شركة Sony بيع هاتف Xperia Pro مقابل 2500 دولار ، حيث إنه سعر أعلى بكثير من قيمته الحقيقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق