تطبيقات لشراء البيتكوين والعملات المشفرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 16 فبراير 2021

تطبيقات لشراء البيتكوين والعملات المشفرة

تقدم العملات المشفرة شيئًا ما للحديث عنه مرة أخرى ويريد الجميع ركوب الموجة عن طريق شراء واحد منهم. منذ حوالي 5 سنوات ، لم يتوقف تبني هذا النوع من الأصول عن النمو ، واليوم أصبح من الناحية العملية حقيقة أنه يمكنك دفع أي شيء  مقابل العملات المشفرة ،  إنها أيضًا طريقة ممتازة لكسب أموال إضافية من خلال التداول .

ومع ذلك ، بغض النظر عن سبب الحصول على  البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة  ، يجب أن يكون لديك تطبيق لشرائها. يوجد في  أندرويد العديد من الخيارات ، ولكن كما هو الحال في كل شيء ، هناك دائمًا بعض  التطبيقاا التي تتميز عن البقية.  ولهذا عليك إلقاء نظرة على أفضل 3 تطبيقات لشراء العملات المشفرة من  أندرويد بأمان.

Coinbase

نفتح هذه القائمة مع Coinbase لسبب بسيط للغاية: إنه  يعمل  بشكل وثيق مع المنظمين الماليين في الولايات المتحدة وأوروبا. وبالتالي ، لا توجد حاليًا منصة مركزية أكثر أمانًا لشراء العملات المشفرة من هذه المنصة ، نظرًا لأنها تسعى دائمًا إلى مواكبة قوانين اليوم.

 ومع ذلك ، هذا لا يعني أن التطبيقات الأخرى سيئة ، ولكن  شراء  على  عملات مشفرة في تطبيق مثل مثل  Coinbase يعد أمرًا رائعًا. في الواقع ، إنه آمن للغاية بحيث لا يمكنك فعل أي شيء دون تأكيد هويتك.

Binance

على الرغم من أن Binance بدأت كبورصة بسيطة لتداول العملات المشفرة ، فقد نمت المنصة بمعدل مذهل في السنوات الأخيرة. لدرجة أنه يعد حاليًا الخيار الأكثر اكتمالا لشراء  العملات وجميع أنواع الأصول الرقمية. وكذلك لتشغيلها.

بالإضافة إلى ذلك ، تتواجد Binance في أكثر من 180 دولة ، ولديهم كتالوج عملات رقمية واسع للغاية (أكثر بكثير من Coinbase) وسوقهم لديه سيولة هائلة للعمل ، ومجموعة من الميزات الأخرى التي تجعل Binance التطبيق الأكثر اكتمالا.

eToro 

 يعد الخيار الثالث لشراء العملات المشفرة مثل LocalBitcoin و LocalEthereum و Bitstamp و Kraken و Coinmama وغيرها. إنها بالتأكيد  منصة جيدة جدًا ، لكن التغلب على الإثنين  المذكور ين  أعلاه أمر صعب للغاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق