مؤسسة تحديث و مؤسسة الإنسجام للتنمية تنفذان ورشة تدريبية حول التصوير الإنساني في عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 16 فبراير 2021

مؤسسة تحديث و مؤسسة الإنسجام للتنمية تنفذان ورشة تدريبية حول التصوير الإنساني في عدن

عدن / خاص : 
نفذت مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة الانسجام للتنمية ورشة تدريبية حول التصوير الإنساني للعاملين في منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في عدن، بمقر المؤسسة بمديرية المعلا.

وسيتعرف المشاركون في خلال  الورشة التدريبية على اساسيات التصوير ومفهوم العمل الانساني واخلاقيات التصوير الإنساني والصعوبات والتحديات التي تواجهه المصورين في الميدان.

ويستهدف التدريب ٢٥ شاب وشابة من العاملين في منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية والصحفيين ويستمر لمدة اربعة ايام، بقيادة المدربة جواهر هديل.

وفي كلمة شدد أيوب عامر المدير التنفيذي لمؤسسة تحديث للتنمية على اهتمام وحرص المؤسسة بتنمية قدرات  الشباب العاملين في منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية للحفاظ ومراعاة الجانب الإنساني وعدم التفريط وانتهاك حقوق المستفيدين من الفئات المستضعفة، خلال تنفيذ المشاريع والأنشطة بالميدان.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن العديد من الأنشطة والبرامج التي تنفذها مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة الانسجام للتنمية، لبناء قدرات المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في عدن، لتعزيز دورها في الحفاظ على السلم الاهلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق