إدارة تربية بروم ميفع تبارك تعيين التربوي علي باقروان مدير عاما للمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 16 فبراير 2021

إدارة تربية بروم ميفع تبارك تعيين التربوي علي باقروان مدير عاما للمديرية

الإعلام التربوي بالمديرية /شيرين عوض العماري : 

باركت إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع صباح اليوم الأثنين تسلم التربوي الفاضل الاستاذ علي سليمان باقروان مهامه كمدير عام للمديرية خلفا للأستاذ ناصر الشعيبي.

وجاءت مباركة إدارة التربية أثناء زيارة قام بها مدير إدارة التربية الاستاذ قائد طالب البهيشي وعدد من موظفي الإدارة  إلى مكتب مدير عام المديرية عقب اتمام عملية التسليم والاستلام بين الإدارتين الجديدة والسابقة.

وقدمت قادة إدارة التربية والتعليم في بروم ميفع التهاني للتربوي الاستاذ علي باقروان على نيله ثقة قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني ،متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

كما تمنت قيادة إدارة التربية والتعليم في المديرية أن يكون تعيين أحد القيادات التربوية البارزين في المديرية بشارة خير لرفد القطاع التعليمي والارتقاء به نحو الأفضل ، مشيرة إلى أن إدارة التربية بالمديرية ستكون عونا وسندا للمدير الجديد لما فيه مصلحة المديرية وتحسين صورتها.

من جانبه قدم الاستاذ علي باقروان شكره وامتنانه لقيادة التربية بالمديرية على تهانيهم ، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من العمل في سبيل تلبية احتياجات المديرية والارتقاء بمستوى القطاعات فيها بما فيها القطاع التعليمي ، داعيا الجميع إلى الوقوف إلى جانبه في هذه الفترة نحو الارتقاء بوضع المديرية نحو الأفضل.

وشهد مكتب مدير عام مديرية بروم ميفع صباح اليوم عملية الاستلام والتسليم بين المدير الجديد التربوي علي باقروان والمدير السابق الاستاذ ناصر الشعيبي ، حيث جرى العملية بصورة شفافة وسلسة وسط أجواء الترحيب بين الإدارة الجديدة والسابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق