وزير الخارجية يقوم بجولة بالجناح اليمني بمعرض اكسبو 2021 بدبي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 25 فبراير 2021

وزير الخارجية يقوم بجولة بالجناح اليمني بمعرض اكسبو 2021 بدبي

  دبي / وكالات : 
زار وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، على هامش زيارته الرسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، معرض اكسبو دبي 2021.

والتقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين، بالفريق اليمني المسؤول عن جناح  بلادنا المشارك في المعرض، والذي سيتم افتتاحه في شهر أكتوبر ٢٠٢١ ويستمر إلى ابريل ٢٠٢٢.

و استمع الوزير بن مبارك ومعه سفير بلادنا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة المهندس فهد المنهالي والقنصل العام في دبي السفير محمد القطيش، إلى عرض تفصيلي لما يقدمه الجناح اليمني خصوصا فيما يتعلق بالتنوع الثقافي والحضاري والمعماري في بلادنا، وكذلك فرص الاستثمار السياحي والطاقة البديلة..مؤكداً على أهمية بذل كافة الجهود اللازمة لتقديم الجناح اليمني بشكل مميز ونقل صورة مشرقة لليمن تبرز تنوعها الحضاري والثقافي وتسامحها الديني، وكذلك المناطق السياحية التي تزخر بها وفرص استثمارها. 

وقدمت نائبة المفوض والمشرفة على الجناح اليمني في المعرض الدكتورة مناهل ثابت ، شرحاً تفصيلياً عن مكونات الجناح  ومواضيعه الرئيسية في مجالات الطاقة والزراعة والفن المعماري والسياحة والحضارة والمخزون الفكري بما فيها عرض الكتب النادرة التي تزخر بها بلادنا .     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق