وزير الكهرباء ومحافظ الحديدة يناقشا توفير الطاقة الكهربائية للمحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 15 فبراير 2021

وزير الكهرباء ومحافظ الحديدة يناقشا توفير الطاقة الكهربائية للمحافظة

عدن / مكتب الإعلام : 
ناقش وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر، احتياج المحافظة من الطاقة الكهربائية وسُبل توفير خدمة الكهرباء وتقديمها للمواطنين لرفع معاناتهم في عموم المديريات المحررة بالمحافظة.

وخلال اللقاء قدم المحافظ طاهر دراسة متكاملة للاحتياجات الطارئة المطلوب توفيرها بشكل عاجل لإعادة تشغيل التيار الكهربائي لسكان المناطق المحررة وخاصة مع دخول فصل الصيف، ليستشعر المواطن ما تقدمة الحكومة من خدمات وخاصة أن الحديدة تعد من أكثر المناطق إحتياجا للتيار الكهربائي بسبب مناخها الحار جدا وخاصة مع وجود أعداد كبيرة من النازحين.

وتطرق المحافظ إلى ضرورة إيجاد حلول مستدامة وأهمها تجهيز خطوط توصل التيار الكهربائي من محطة المخا البخارية للمناطق المحررة في المحافظة أو تجهيز محطة كهرباء خاصة بالمنطقة 

ومن جانبه أكد الوزير كلشات أنه سيقدم المقترحات للحكومة  لتوفير الحلول المناسبة لمعالجة كافة الإشكاليات لتوفير التيار الكهربائي للمناطق المحررة من محافظة الحديدة.

حضر اللقاء وكيل وزارة الكهرباء عبدالحكيم فاضل، ومدير عام مكتب وزير الكهرباء محمد الحميضة ومدير عام مكتب محافظ الحديدة أنور بورجي ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالحديدة مساوى حجري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق