غيل باوزير تحتضن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس حضرموت الثقافية لأندية ساحل حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 22 فبراير 2021

غيل باوزير تحتضن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس حضرموت الثقافية لأندية ساحل حضرموت

المكلا / اعلام المكتب : 
تنظم اللجنة الثقافية لأندية ساحل حضرموت يوم السبت القادم 27 فبراير 2021 المسابقة الثقافية للأندية الرياضية (بطولة التصفيات التمهيدية)  المؤهلة لنهائيات بطولة كأس حضرموت الثقافية في نسختها الثالثة  (2021).
 وتحضيرا  لهذه الفعالية  الثقافية والرياضية التي سيحتضنها  النادي الأهلي الرياضي الثقافي الإجتماعي بغيل باوزير اطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي خلال لقائه رئيس اللجنة الاستاذ خالد أحمد القحوم على إستعدادات اللجنة وجاهزيتها لتدشين موسمها الثقافي بهذه البطولة. 

واشاد مسجدي بتنوع اماكن اقامة البطولات والمسابقات الثقافية بحيث تشمل مختلف المديريات بهدف تعريف المشاركين بحضارة وتراث هذه المناطق. 

مؤكدا مساندة مكتبه لخطة نشاط  اللجنة الثقافية وتوجهاتها الهادفة الى توسيع انشطتها وتميزها خلال العام الحالي..مشيرا في هذا الصدد إلى النجاح الكبير والمتميز الذي حققته إستضافة مدينة المكلا لنهائيات بطولة كأس حضرموت الثقافية الثانية التي أقيمت في شهر اكتوبر 2020 والتي توج بها نادي سيئون بطلا. 

من جانبه إستعرض رئيس اللجنة الثقافية بساحل حضرموت خطة نشاط اللجنة للعام الحالي والإجراءات الخاصة بتنفيذ مسابقة تصفيات أندية الساحل المؤهلة لنهائيات كأس حضرموت الثالثة المقرر إقامتها في وادي حضرموت الشهر المقبل.

ودعا القحوم الأندية إلى المشاركة الفاعلة في التصفيات التي سيثمر عنها تأهل البطل والوصيف الى نهائيات كأس حضرموت وتمثيل الساحل. 

يذكر أن تصفيات أندية وادي حضرموت قد أسفرت عن تاهل ناديي اتحاد حورة والتعاون بالعقاد إلى النهائيات بانتظار ممثلي اندية الساحل.

حضر اللقاء مدراء الإدارات المختصة بمكتب وزارةالشباب والرياضة بساحل حضرموت (الأندية والإتحادات) محمد سالم الجفري(النشاط الرياضي) صالح فرج باحويج (الإعلام ) فهمي مبارك  باحمدان وأمين  عام اللجنة الثقافية منير عوض الجعيدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق