انتقالي مراكز أرينب والجرئبه ولصات تعقد اجتماعها الدوري وتصدر بياناً - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 22 فبراير 2021

انتقالي مراكز أرينب والجرئبه ولصات تعقد اجتماعها الدوري وتصدر بياناً

بحضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الملاح بردفان، العميد مبارك سعيد.. والشيخ احمد الهباب مدير ادارة الفكر والاشاد بالمحافظة عقد عصر اليوم الاحد 2غ٦1فبراير الاجتماع الدوري لقيادة مركز ارينب ومركز  الجرئبه ومركز لصات ناقش فية عدد من القضايا التي تخص المراكز وكيفية حلها .. 

حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبيه القاها الاخ   مطيع علي محمد رئيس مركز ارينب رحب فيها بالقيادة المحلية لانتقالي الملاح وتطرق فيها لأهم المشاكل التي يعانيها ابناء المنطقه وشاكراً لقيادة المجلس حضورها اجتماع المراكز.. 

ثم القئ العميد مبارك سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي كلمة تطرق فيها إلى الدور النظالي لأبنا منطقة السرايا  وماقدمته المنطقه من كوكبة من الشهداء والجرحى في سبيل استعادة الدولة
كما تطرق للوضع العام للجنوب وماحققته زيارات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي والوفد المرافق له لعدد من الدول.. 


كما القى الشيخ احمد الهباب عضو المحافظة كلمة ارشادية وتنظيمية لكيفية الارتقاء بعمل المراكز واهمية الترابط بين اللجان في المراكز والقيادة في المديرية والمحافظة.. 

كما القيت عدد من المداخلات من رؤساء المراكز والاعضاء صبة في مهام واحتياجات المراكز.. 

 وفي ختام الاجتماع أصدرت قيادة المراكز بياناً جاء فيه 

*-التأكيد على ان الهرم التنظيمي للمجلس الانتقالي وما تتخذه من اجراءات وبيانات فأنها تمثل كل قواعد المجلس بما فيها قيادة المجالس في المراكز وقواعدها الجماهيريه 

*-التأكيد على ان وحدة الصف في المديريه لا تقبل المساومه مجدديين الدعوه للجميع بتفويت الفرصة للمتربصين وسياستهم القذره ممثلة بقراراتهم الانفرادية والاستقوائيه التي صدرت مؤخراً 

*-يجدد ابناء مناطق السرايا تأيدهم المطلق للمجلس الانتقالي 
تحت قيادة الرئيس عيدروس الزبيدي 


* تجدد قيادات المراكز مطالبتها بانصاف المراكز مما عانته من اهمال وحرمان للخدمات والمنظمات 

*-المطالبه على ان يقوم المجلس الانتقالي بالمديريه  بالدور المنوط به بالأشراف والمتابعة عن الفساد القائم في المديرية والوقوف بوجه من يعبث بخيرات المديريه 

*-الاشاده بالجهود الجباره الذي يقوم بها قائد اللواء الخامس وقائد محور ابين العميد مختار النوبي بتحسين وضع مديريات ردفان الخدميه وكذلك الجانب الأمني المستقر في عهده.. 

حضر الاجتماع عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي الملاح وقيادات عسكرية وامنية ومشائخ واعيان وحشد من اعضاء اللجان في المراكز ..


القسم الاعلامي لانتقالي الملاح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق