الوكيل عبدون يطلع على مستوى التحضيرات النهائية لإقامة البطولة المدرسية النوعية في لعبة التايكوندو في نسختها الرابعة عشر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 8 فبراير 2021

الوكيل عبدون يطلع على مستوى التحضيرات النهائية لإقامة البطولة المدرسية النوعية في لعبة التايكوندو في نسختها الرابعة عشر

الإعلام التربوي / المكلا : 
اطلع وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون على مستوى التحضيرات النهائية لانطلاقة البطولة  المدرسية النوعية  في لعبة التايكوندو في نسختها الرابعة عشر   وبمشاركة طلاب وتلاميذ منتخبات مدارس مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير  ضمن المسابقات المدرسية  للأنشطة اللاصفية  التي ينظمها مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بدعم ورعاية من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتنفيذ الكوادر الرياضية التربوية والتعليمية بالمحافظة .

وتعرف  الوكيل عبدون في الاجتماع الذي حضره قيادات الإدارات التربوية والتعليمية بالمديريات على الجوانب الإدارية والفنية والتحكيمية للمواجهات التنافسية القتالية والتي تقام على مرحلتين التصفيات التمهيدية على مستوى المديريات الثلاث والختامية  التي تحتضنها صالة نادي شعب حضرموت بديس المكلا في خلال الفترة من الثامن والعشرين حتى التاسع والعشرين من هذا الشهر الحالي .

واكد الوكيل على حرص قيادة مكتب المحافظة على استمرار تنظيم هذه البطولة كونها تمارس بشكل تفاعلي وحيوي على مستوى تلاميذ وطلاب مدارسنا بهذه المديريات  .

مشيداً بالجهود التي بذلت وتبذل من قبل القائمين على تنفيذ سير البطولة إدارياً وفنياً وتحكيمياً وتفاعل الإدارات التربوية والمدرسية في مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير وحرصهم على المشاركة سنوياً . راجياً في العام القادم أن تتوسع دائرة المشاركة والتفاعل وانتشار اللعبة على  المديريات كافة لما تحضى به من إمكانيات نوعية بشتى مجالات القطاع التربوي والتعليمي .
رابط الخبر  فيديو 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق