مجلس تنسيق عِدد الشبواني بتريم يحتفي بمرور ثلاثة أعوام على التأسيس - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 8 فبراير 2021

مجلس تنسيق عِدد الشبواني بتريم يحتفي بمرور ثلاثة أعوام على التأسيس

إعلام السلطة المحلية بتريم : 
أقيم عصر أمس الجمعة 5 فبراير 2021م ريحة شبواني بمديرية تريم أقامها مجلس تنسيق عدد الشبواني بمديرية تريم وذلك بحضور القاضي خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم  والأستاذ عبدالله بن حميدان مدير مكتب الثقافه بتريم بمشاركة 13 عِدة شبواني يمثلون 13 حارة منظمين تحت لواء مجلس التنسيق.

وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار الاحتفاء بمرور 3 سنوات على تأسيس المجلس والذي أتى بدعم وتوجيهات مدير عام تريم بإقامة مجالس تنسيقية لمختلف الأنشطة والقطاعات بالمديرية منها مجلس تنسيق عدد الشبواني والزواجات الجماعية وغيرها من مختلف القطاعات.

وفي تصريح خاص لاذاعة سيئون أشاد الأستاذ عبدالله بن حميدان مدير مكتب الثقافه بتريم بالجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس في لم شمل جميع عِدد المديرية في كيان واحد. 

وأكد أنه لم يحدث في تاريخ تريم القديم والحديث أن اجتمعت كل عدد المديرية في عِدة واحدة، معتبرا ذلك  انجازا كبيرا للعبة الشبواني في المديرية. 

ونوه بن حميدان إلى أن مكتب الثقافة بتريم يقف خلف المجلس ويقدم له كامل الدعم كي يستمر في نجاحاته لما من شأنه خدمة الموروث الشعبي في المديرية وقدم الأستاذ عبدالله بن حميدان شكره لمدير عام مديرية تريم القاضي  خالد هويدي على جهوده في تأسيس المجلس ودعمه والوقوف إلى جانبه.. مثمنا جهود المدير العام الرامية لخلق حراك ثقافي بالمديرية عبر وقوفه ودعمه الدائم لجميع الأنشطة والفعاليات الثقافية.

وفي ذات السياق أكد هويدي بأننا  نجني حالياً  ثمار جهود سنوات عملت عليها السلطة المحلية بتريم  في خلق مجالس تنسيقية لمختلف الأنشطة والقطاعات بالمديرية وبث روح الألفة والإجتماع تحت راية تريم والعمل على تعزيز اللحمة الإجتماعية وتماسك المجتمع بمختلف قطاعاته. 

وشدد هويدي على أن السلطة المحلية تولي جهداً كبيراً في جوانب خدمة الثقافة والتراث والعمل على خلق حراك ثقافي في المديرية بمتخلف أشكاله وأنواعه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق