وزير الشؤون الإجتماعية والعمل ومحافظ الحديدة يناقشا تكثيف جهود المنظمات بالمحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 16 فبراير 2021

وزير الشؤون الإجتماعية والعمل ومحافظ الحديدة يناقشا تكثيف جهود المنظمات بالمحافظة

عدن / مكتب الإعلام :
ناقش وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر عدد من الملفات الهامة المتعلقة بمنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية ودورها في المحافظة. 

وخلال اللقاء  قدم المحافظ طاهر شرحاً مفصلاً عن الوضع في المديريات المحرره بالمحافظة وأهمية تكثيف جهود المنظمات لتغطية إحتياجات ومتطلبات المجتمع المضيف والنازحين، خاصة في ظل استمرار النزوح من المناطق التي مازالت تحت سيطرة ميليشيات الحوثي الإرهابية. 

وثمن المحافظ جهود الوزير وتعاونه الملموس منذ الوهلة الأولى، مختتماً حديثة بدعوة الوزير لزيارة المحافظة للإطلاع عن قرب على حياة الناس وزيارة مخيمات النازحين والتعرف على الوضع العام فيها.

ومن جانبه قال الوزير الزعوري أنه يولي الحديدة إهتماماً خاص وكذلك أبناء المحافظة النازحين إلى المحافظات المحرره، موضحا انه تم عقد لقاءات مع عدد من المنظمات وأهمها صندوق الأمم المتحدة واليونيسف بهدف معالجة الأوضاع الإنسانية وفي مقدمتها الحديدة.

وأكد ان الوزارة تسعى لايجاد قاعدة بيانات شاملة على مستوى الجمهورية اليمنية وصندوق الامم المتحدة الإنمائي سيتكفل بإنشائها على مستوى المحافظات. 

حضر اللقاء مدير عام مكتب محافظ الحديدة أنور بورجي.
ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عادل مكرشب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق