موتورولا تطلق هاتفين جديدين رخيصين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 9 فبراير 2021

موتورولا تطلق هاتفين جديدين رخيصين

 

هل تفكر في شراء جهاز جديد رخيص للغاية ؟ أصبح سوق الهواتف أكثر إثارة للاهتمام وهناك المزيد من الخيارات الموصى بها. اليوم يجب أن نتحدث عن هاتفين للمبتدئين سيصلان من  موتورولا قريبًا. نحن نتحدث عن Motorola Moto E6i و Motorola Moto E7i Power. سيحتوي كلا الهاتفين على  مواصفات متواضعة وسعر يمكن أن يكون الميزة الأكثر إثارة للاهتمام.  


قد يصل هذان الهاتفان كأرخص خيارات موتورولا لسوق 2021. سلسلة Moto E هي الأكثر تواضعًا على الإطلاق ومن المحتمل جدًا أن موتورولا لا تريد تنحية هذه الأجهزة جانبًا في بعض الأسواق. أيضا  سلسلة Moto E ليس لديها أفضل قيمة مقابل المال.

تمكنت  موتورولا من استخدام سلسلة Moto E7 و Moto E6 من السنوات السابقة لزيادة المبيعات. من المحتمل أن يتم إطلاق Motorola Moto E8 في عام 2021 ، ولكن هذا قد يصل في نهاية العام وليس الآن. لقد تم بالفعل البدء في صناعى  هاتفي Moto E7i Power و Moto E6i ، لذا فهي مسألة وقت قبل وصولهما إلى السوق.


النبأ السيئ هو أننا لا نعرف شيئًا عنهم تقريبًا. لا توجد تفاصيل عن معالجاتها أو شاشاتها أو تصميماتها أو أسعارها. ما يمكننا معرفته هو أن Moto E7i Power ستتميز بتقديم بطارية  كبيرة . عادة ما يكون الاسم الأخير "Power"  ، ببطارية كبيرة يمكن أن  تكون 5000 أو 6000 مللي أمبير.

الآن علينا فقط الانتظار لمعرفة كل تفاصيل Moto E6i و Moto E7i Power. من المحتمل جدًا أنها مخصصة للنطاق الأدنى ، لذلك سيتم  تحديد أسعارها في 100 دولار تقريبا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق