الوكيل عبدون يطلع على سير اختبارات الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني بمجمع بلقيس التعليمي للبنات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 7 فبراير 2021

الوكيل عبدون يطلع على سير اختبارات الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني بمجمع بلقيس التعليمي للبنات

الإعلام التربوي : المكلا : 
أطلع وكيل أول الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون على سير اختبارات الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني بمجمع بلقيس التعليمي للبنات بمديرية مدينة المكلا .

وخلال لقائه بالطالبات داخل القاعات تعرف الوكيل عبدون على ما تم قطعه من مقررات منهجية منذ بداية الفصل الدراسي الثاني اجراء الاختبارات الشهرية ووفقا لخطة التقويم الوزاري للعام الدراسي الحالي .

حاثاً الطالبات على بذل قصار الجهد في المثابرة والمذاكرة واستغلال ما تبقى من أيام دراسية من الفصل الدراسي الثاني لحصد نتائج ومراتب مشرفة في التحصيل العلمي  .

موجهاً المعلمات والإدارة المدرسية بالمجمع على ضرورة الحرص بالتقيد للخطط الفنية  والاهتمام في المتابعة والتقييم وتفعيل دور الموجه المقيم  بواقع العمل التربوي والتعليمي . مشيداً في الوقت نفسه بالاجواء الملائمة والمناسبة للطلاب والتلاميذ في الاستقرار الملحوظ لسير الدراسة بجميع مدارس وثانويات ومجمعات ورياض الأطفال بمديريات المحافظة . شاكرا الجهود المستمرة   من قبل الراعي الأول للتعليم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لدعم القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات . 

 رابط الخبر فيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق