وزير النفط يدشن بدء تركيب سيور العفش الإلكترونية بمطار سيئون الدولي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 7 فبراير 2021

وزير النفط يدشن بدء تركيب سيور العفش الإلكترونية بمطار سيئون الدولي

سيئون / خاص : 
دشن معالي وزير النفط والمعادن الأستاذ عبدالسلام عبدالله باعبود و معه الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء بدء تنفيذ مشروع إضافة سيور عفش إلكترونية لمطار سيئون الدولي مقدمة من شركة صافر لعمليات الاستكشاف و الانتاج و الشركة اليمنية للغاز في إطار دعم الشركتين للقطاعات الحكومية . 

و في فعالية التدشين أشاد وزير النفط والمعادن بالشراكة بين وحدات وزارة النفط و القطاعات الحكومية بما يعمل على تطوير خدماتها المقدمة للمواطنين ، مشدداً على سرعة تركيب سيور العفش لادخالها الخدمة خلال الفترة القادمة. 

بدوره أوضح الدكتور أنور سالم حسان المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار علاقة الشركة الثنئاية مع هيئة الطيران المدني و مطار سيئون تقديراً لدور المطار الهام الذي قام به خلال السنوات الماضية في ظل توقف معظم مطارات البلاد مشيراً إلى أنه سيتم تركيب عدد اثنين سيور عفش الكترونية تم تصنيعها من قبل شركة رومانية متخصصة و وصلت إلى مطار سيئون الدولي و سيتم تركيبها خلال فترة 40 يوم. 

و قدم مدير مطار سيئون الدولي الأستاذ علي باكثير شكره و تقديره لوزارة النفط و شركتي صافر و الغاز الوطنيتن لتمويلهم هذا المشروع الهام والذي سيعمل على إحداث نقل نوعية في صالات المطار. 

حضر فعاليات التدشين الكابتن صالح سليم بن نعيم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني و الأرصاد و اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى و عدد من المسؤولين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق