مبادرة شباب لأفكارنا صدى تختتم مشروع الرياضة فسحة الطالب الذكي بمدرسة الوحدة بزنجبار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 21 فبراير 2021

مبادرة شباب لأفكارنا صدى تختتم مشروع الرياضة فسحة الطالب الذكي بمدرسة الوحدة بزنجبار

زنجبار / خاص / خالد عباد :
أختتمت صباح اليوم مبادرة شباب لأفكارنا صدى مشروع "إنشاء ملعب كرة الطائرة" في ساحة مدرسة الوحدة للتعليم الأساسي للبنين بمنطقة سواحل مديرية زنجبار محافظة أبين ضمن مشروع آلية بناء السلام والتي تنفذه مؤسسة ألف باء مدنية وتعايش وبدعم من منظمة سفروورد العالمية. 

وأثناء الختام الذي شهد منازلة كروية في كرة الطائرة بين طلاب مدرسة الوحدة إلى جانب تفاعل وتشجيع باقي الطلاب الذين عبروا عن سعادتهم بالأهازيج والعبارات أبتهاجاً وسعادة بوجود ملعب سيمارسون فيه نشاطهم. 

وتحدث رئيس اللجنة المجتمعية بمديرية زنجبار وعضو الهيئة الإستشارية في مؤسسة ألف باء الأستاذ "فهمي السيد" بكلمة عبر فيها عن مدى سعادته بأختتام مشروع "الرياضة فسحة الطالب الذكي" التي تنفذها مبادرة "شباب لأفكارنا صدى".

وأضاف بالقول إن ملعب كرة الطائرة التي نفذته مبادرة لأفكارنا صدى يأتي ضمن مشروع آلية بناء السلام التي تنفذة مؤسسة ألف باء مدنية وتعايش وبدعم من منظمة سفروورد. 

مختتماً حديثة بالشكر لمدير مدرسة الوحدة بسواحل الأستاذ "صالح الحاشي" الذي ذلل كل الصعوبات وساهم في إنجاح المشروع. 

فيما تقدم مدير مدرسة الوحدة بسواحل الأستاذ "صالح الحاشي" بالشكر والتقدير لمؤسسة ألف باء مدنية وتعايش على هذا المشروع الذي أدخل السعادة في قلوب الطلاب كما شكر رئيس مبادرة لأفكارنا صدى الأستاذ "قاسم الشاعري" على تنفيذ المشروع بمدرسة سواحل. 

وأشار بالأستمرارية بالمبادرات لكونها تكون رافدا داخل المدارس، مقدماً شرح مفصل عن أبرز أحتياجات المبادرة والمعاناة التي تعانيها. 

فيما قدم رئيس مبادرة شباب لأفكارنا صدى شرح مفصل عن مراحل المشروع الرياضة فسحة الطالب الذكي وطرق التنفيذ. 

وأضاف بالقول إن مؤسسة ألف باء بقيادة رئيستها أ. "أشجان الشريح" مساهمة في عملية البناء والتنمية عن طريق خلق شراكة مع المبادرات الشبابية والمجتمع بواسطة الأفكار والمشاريع التي يتم تنفيذها. 

مختتماً حديثة بالشكر لمدير مكتب التربية بمديرية زنجبار أ. نادر الشحيري ومدير مدرسة الوحدة سواحل أ. صالح الحاشي على تذليل كافة الصعوبات والمساهمة في نجاح المشروع. 

وعقب الختام قأم رئيس اللجنة المجتمعية م/زنجبار أ. فهمي السيد ورئيس وأعضاء مبادرة لأفكارنا صدى بتكريم طلاب مدرسة الوحدة بكأس تحفيزي أحتفالاً بأنجاز المشروع فيما قدم مدير مدرسة الوحدة أ. "صالح الحاشي" شهادة شكر وتقدير لمبادرة شباب لأفكارنا صدى. 

حضر كلا من أ. فائزة العبد وكيلة مدرسة الوحدة سواحل/ أ. مرتجي محسن المسؤول المالي للمبادرة/أ. سلامة محمد علاقات عامة /أنيس خراط مشتريات وعدداً من معلمي ومعلمات مدرسة الوحدة سواحل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق