بقلم / خالد عباد "أبين رغم الجراح إلا أنها تظل الرقم الصعب كروياً" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 18 فبراير 2021

بقلم / خالد عباد "أبين رغم الجراح إلا أنها تظل الرقم الصعب كروياً"

للعام الثاني على التوالي يحقق منتخب أبين المدرسي كأس رئيس الجمهورية بعد تغلبة على منتخبات تعز والضالع وصولاً إلى المباراة النهائية التي جمعته عصر اليوم على أرضية ملعب نادي شباب المنصورة ضد منتخب عدن المدرسي للمرة الثانية توالياً وأستطاع أبطال أبين من تحقيق الفوز بكل جدارة وأستحقاق بعد أنتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي كسبها نمور أبين. 

فهذه هي أبين يا سادة برازيل اليمن منبع المواهب رافدة المنتخبات حاصدة البطولات رغم جراحها وأحزانها وأوجاع ها الا أنها تثبت إن الموهبة بالفطرة تسري بدماء أبناءها. 

أبين رغم الحروب والدمار وما مرت به من صعاب ومنعطفات وعدم توفر المناخ المناسب لممارسة الرياضة وقله الإمكانيات وعدم وجود ملاعب معشبة أسوة بالمنتخبات الأخرى لكن رغم شحة الإمكانيات حظيت بالبطولة ورفع أبناءها أسمها عالياً.

فاليوم أبين تنتعش من الفرحة والسعادة فيما تحقق وترسل رسالة لكل السياسيين إن أبين أم الرياضة ومنبعها ،كذلك تهمس في أذان قيادة وزارة الشباب والرياضة وتقول لهم على أرض الواقع ورغم عدم أهتمامكم وتهميش لمحافظة أبين الا أننا أبطال على أرضية الملعب.

في الختام شكراً لكل من ساهم وذلل الصعاب والعقبات أمام المنتخب وشكراً لكل من دعم وشجعاً سواً مادياً أو معنوياً فاليوم أبين تنتعش بالسعادة والسرور، والشكر موصول لكل فرد بالمنتخب المدرسي من مدربين وإداريين ولاعبين ألخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق