مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع 200 كسوة للأيتام في محافظة لحج - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 1 مارس 2021

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع 200 كسوة للأيتام في محافظة لحج

لحج - خاص : 
في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي إنشاء جيل يتحلى بالقيم والمبادئ الأساسية محباً للمجتمع .

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 2021/3/1 م بتدشين مشروع توزيع 200 كسوة للأيتام بالتنسيق وإشراف وتنفيذ مؤسسة الشوكاني للأيتام.

وصرح الأستاذ / محمد اليافعي المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني للأيتام بقوله أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من المؤسسات الرائدة في تنفيذ المشاريع التنموية والإنسانية التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في محافظة لحج .

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها المؤسسة سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لها الأجر والثواب وان يجريهم خير الجزاء .

وفي كلمته تحدث الأستاذ / عرفات عبدالحكيم مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف شريحة الأيتام لعدد 200 يتيم وذلك من خلال تقديم لهم مشروع الكسوة  ..

معرباً عن شكره وتقديره لــ كافة فاعلين الخير في الداخل والخارج لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والأيتام في المحافظة .

وصرحت الأستاذة  / فاطمة باصديق مدير الإعلام بأن هذا المشروع من ضمن مشاريع قطاع المرأة والطفل التي يُعنى من خلالها بالاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع وكذا الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد.

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر البلاد و السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق