القيادة المحلية بمديرية حجر الصيعر تعقد اجتماعها الدوري للفصل الأول من العام 2021م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 28 مارس 2021

القيادة المحلية بمديرية حجر الصيعر تعقد اجتماعها الدوري للفصل الأول من العام 2021م

حجر الصيعر / الإدارة الاعلامية بالمديرية : 
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر الصيعر اجتماعها الدوري الأول للعام 2021م برئاسة الأخ سليمان مسلم بن الزوبعي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر الصيعر وذلك هذا اليوم السبت 27/مارس/2021م .

وفي الإجتماع رحب الزوبعي بجميع الحضور شاكرا تلبية الدعوة.. واشار الى أهمية الحضور والانتظام في عقد الإجتماعات. وتعزيز السلم الأهلي في المجتمع، وتبني قضايا ومطالب المواطنين و إيجاد الحلول لها او المساعدة في حلها.

وايضاً أكد نائب رئيس القيادة المحلية على الحاضرين وأبناء المديرية جميعاً بأهمية الإلتزام بالإجراءات الوقائية وتجنب التجمعات وعدم مخالطة المصابين بمرض كوفيد 19 المتفشي هذه الايام. 

كما  استعرض  الاخ / سعيد يسلم الصيعري مدير الإدارة التنظيمية  تقريرخطة الفصل الأول وكذا خطة الانشطة للفصل الثاني و تقرير عن نشاط الهيئة التنفيذية للفترة الماضية. 

وتطرق  الاخ محمد محسن الكثيري عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت للمستجدات على الساحة الوطنية، و ترحيب المجلس بالمبادرة السعودية لاحلال السلام في اليمن وسرعة البت في المباحثات السياسية ومشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي كممثل شرعي لشعب الجنوب لتحقيق الهدف المنشود في إستعادة الدولة، منوهاً إلى عدم الانجرار خلف الإشاعات التي يتم بثها من قبل أعداء القضية الجنوبية على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الخوض فيها واخذ المعلومة من المواقع الخاصة بالمجلس وقناة عدن المستقلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق