مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ برنامج صناع الأمل لعام 2021م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 25 مارس 2021

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ برنامج صناع الأمل لعام 2021م

عدن - خاص : 
في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة والعناية الكاملة بتنمية الشباب العناية بهم.

نفذت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا الخميس الموافق 2021/3/25 م  برنامج صناع الأمل الذي يستهدف شريحة الأيتام والأسر الفقيرة في مخيم الشوكاني الرباط بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة الشوكاني للأعمال الخيرية والإنسانية ..

وصرح / ضابط مشاريع المؤسسة أ.عرفات عبدالحكيم بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل المعيشة والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة..

كما ساهمت المؤسسة في العديد من الجوانب الإنسانية في جميع القطاعات المختلفة ومنها هذا البرنامج الذي يستهدف الأيتام والذي يهدف إلى العناية والإهتمام بهذه الشريحة من خلال تقديم لهم الكفالات النقدية والبرامج التدريبية والتعليمية  .

من جانبه أوضحت – الأستاذة فاطمة باصديق مسؤول قطاع حماية المراة والطفل والمشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع من المشاريع النوعية التي تنفذه المؤسسة للأيتام في محافظة لحج ..

واختتمت : بأن هذه الكفالات تأتي بدعم كريم من محسنات من دولة الكويت الشقيقة سائله من المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء وأن يرفع عنهم كل بلاء ….

من جانب أعرف أ. / محمد قاسم المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني عن سعادته البالغة بهذه الشراكة بين كل من سواعد الخير الإنسانية ومؤسسة الشوكاني في جانب الأسر الفقيرة والأيتام .

مضيفاً : بأن مؤسسة الشوكاني من المؤسسات الخاصة بالعناية ورعاية شريحة الأيتام.

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً والشكر لكلاً من مؤسسة سواعد الخير الإنسانية ومؤسسة الشوكاني السباقون دوماً لفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق