شركة "كالفالي" ووزارة النفط تقدمان 500 اسطوانة أكسجين طبي لمكتب الصحة بوادي حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 18 مارس 2021

شركة "كالفالي" ووزارة النفط تقدمان 500 اسطوانة أكسجين طبي لمكتب الصحة بوادي حضرموت

سيئون/ وكالات : 
تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء ، اليوم، 500 اسطوانة اكسجين طبي مقدمة من شركة كالفالي بتروليم (قبرص) ووزارة النفط والمعادن ، وذلك لتعزيز قدرات القطاع الصحي على مواجهة الموجة الثانية من كورونا .

وفي مراسيم التسليم أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري بهذه المبادرة الطيبة من قبل شركة كالفالي التي تأتي تواصلا لدعمها ومساندتها للقطاع الصحي وتلبية احتياجاته الضرورية لمواجهة وباء كورونا ، داعيا شركات القطاعين الحكومي والخاص لتقديم مزيد من الدعم لتعزيز أوضاع المرافق الصحية لمواجهة الموجة الثانية من الوباء.

فيما ناشد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي كافة الجهات الرسمية والقطاعات الخاصة والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني وكل المانحين الى اعتماد وانشاء مصنع لإنتاج الأكسجين الطبي بطاقة انتاجية (300) اسطوانة في اليوم لسد احتياجات المرضى في مختلف المرافق الصحية ، مثمنا دعم السلطة المحلية وشركة كالفالي للقطاع الصحي في الظروف الاستثنائية.

بدوره أوضح المدير اللوجستي والتوريدات بشركة كالفالي المهندس عبدالخالق بن عبدالمانع بأن هذه الدفعة من الاسطوانات تأتي في اطار مساهمة الشركة للمجتمع المحلي وتلبية احتياجاته الضرورية .

حضر مراسيم التسليم مندوبين من شركة كالفالي النفطية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق