في زيارة تفقديه لمكتبه .. وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية يستقبل السفير المنهالي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 18 مارس 2021

في زيارة تفقديه لمكتبه .. وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية يستقبل السفير المنهالي

المكلا – خاص : 
استقبل وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق صباح اليوم الخميس الموافق 18/3/2021 بمكتبه , المهندس فهد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية بدولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة تفقدية ضمن عدة زيارات قام بها السفير لعدد من المرافق والمؤسسات الخدمية بساحل حضرموت .

وفي مستهل الزيارة واللقاء رحب وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق بزيارة السفير " المنهالي " , شاكراً الجهود التي يبذلها السفير في خدمة المحافظة والوطن بشكل عام .

وأشاد المهندس فهد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية بدولة الإمارات العربية المتحدة بالجهود التي يبذلها مكتب الوكيل الفني بمحافظة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية التي تخدم المجتمع والمواطن في حضرموت .

وفي نفس السياق ناقش اللقاء سير الاعمال في مكتب وكيل المحافظة للشؤون الفنية , وشرح آلية العمل والمشاريع التي نفذت خلال هذه المرحلة , بالإضافة إلى تبادل الأفكار وعدد من التوصيات في إطار العمل بالمكتب .

وفي ختام اللقاء والزيارة تقدم وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق بجزيل الشكر والتقدير لزيارة السفير المنهالي لمكتب الشؤون الفنية بالمحافظة , مؤكداً على أن مثل هذه الزيارات تسهم في توطيد العلاقات وتبادل الأراء والأفكار لتطوير آلية العمل والخدمات وتحريك عجلة التنمية بالمحافظة .

حضر اللقاء مدير عام إدارة المشاريع بديوان المحافظة المهندس أبوبكر محمود باجابر , وعدد من المهندسين والوفد المرافق للسفير . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق