إدارة الشؤون الإجتماعية بتنفيذية انتقالي لحج تواصل دورة تحسين الأداء الإداري لمدراء الإدارات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 1 مارس 2021

إدارة الشؤون الإجتماعية بتنفيذية انتقالي لحج تواصل دورة تحسين الأداء الإداري لمدراء الإدارات

لحج / الإدارة الإعلامية :
واصلت إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الاثنين عقد دورتها التدريبية لمدراء الإدارات بمديريات المحافظة حول تحسين الإداء الإداري لمدراء الإدارات والارتقاء بالعمل التنظيمي .
وحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي خلال زيارته التفقدية لسير الدورة المشاركين على الاستفادة من هذه الدورة وعكس ما يتلقونها من معارف على الواقع العملي بهدف الارتقاء بالعمل .
وأكد الشعيبي حرص واهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي على عقد مثل هذه الدورات للكوادر الإدارية في مختلف الإدارات مشيرا إلى مدراء إدارات الشؤون الاجتماعية بالمديريات تقع عليهم مهام ومسؤوليات كبيرة خصوصا في متابعة عمل المنظمات وتلمس هموم واحتياجات المواطنين والفئات الشد فقرا .
من جانبه عبر رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية الشيخ علوان العطري عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها قيادة انتقالي لحج وحرص رئيس الهيئة التنفيذية على الحضور وزيارة المتدربين في الدورة وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود مشيدا بالوقت ذاته بالجهود التي يبذلها مدرب الدورة الأستاذ حسين قاسم الغزالي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق