ضمن مشروع تعزيز التماسك المجتمعي والحد من العنف.. مؤسسة تحديث والإنسجام تنفذان دورة تدريبية في عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 25 مارس 2021

ضمن مشروع تعزيز التماسك المجتمعي والحد من العنف.. مؤسسة تحديث والإنسجام تنفذان دورة تدريبية في عدن

عدن / خاص : 
ضمن مشروع تعزيز التماسك المجتمعي والحد من التطرف العنيف، نفذت مؤسسة تحديث للتنمية ومؤسسة الانسجام للتنمية دورة تدريبية حول "النوع الاجتماعي" في محافظة عدن ، بمقر مؤسسة تحديث للتنمية بمديرية المعلا. 


وتهدف الدورة التدريبية لتنمية وتطوير قدرات المرأة والشباب  ورفع وعيهم  في النوع الاجتماعي وادواره وماهي ابرز اسباب العنف القائم على النوع الاجتماعي. 
.

وفي سياق متصل قال أيوب عامر المدير التنفيذي لمؤسسة تحديث للتنمية نسعى من الأنشطة والمشاريع التي ننفذها للمساهمة في الحد من التطرف العنيف بالمجتمع والعمل على نشر ثقافة التعايش وتعزيز المصالحة المجتمعية. 


وتستمر الورشة التدريبية التي تدربها المدربة بثينة العمري لمدة يومان ، بمشاركة ٢٥ شاب وشابة من المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في  عدن.


وتأتي هذا الدورة ، ضمن العديد من الأنشطة والمشاريع التي تنفذها مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة الانسجام للتنمية، لتنمية وتطوير قدرات الشباب واخراطهم في المجتمع للمشاركة في عملية التنمية وبناء السلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق