مدير عام تريم يتفقد مشروع ترميم ثانوية تريم للبنين الممول من الإستثمار المحلي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 5 مارس 2021

مدير عام تريم يتفقد مشروع ترميم ثانوية تريم للبنين الممول من الإستثمار المحلي

  أخبار السلطة المحلية بتريم : 
تفقد مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي مشروع ترميم ثانوية تريم للبنين  الممول من برنامج الإستثمار المحلي بالمديرية بمعية الاستاذ علي عمير رئيس لجنة الخدمات والاستاذ صالح علوا رئيس اللجنة الاجتماعية بالمجلس المحلي و مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم الأستاذ أحمد بارفيد . 


وطاف مدير عام تريم بالقاعات الدراسية والساحة العامة للثانوية للوقوف على مستوى الإنجاز للمشروع وكيفية سير عمله وفق البنود المتفق عليها مع المقاول المنفذ وبحث آلية تطوير المشروع لتكون ثانوية تريم بالمظهر الذي يليق بمكانتها التعليمية والتاريخية. 


وتعرف مدير عام تريم من مدير ثانوية تريم للبنين  الاستاذ سالم جوبان على مستوى الإنجاز بالمشروع الذي وصل للمراحل النهائية منه وآلية تحسين المظهر العام للثانوية.

وأكد مدير عام تريم على أن قطاع التربية والتعليم يعد ضمن أولويات السلطة المحلية بتريم وأن السلطة المحلية تسعى لخق بيئة تعليمية مناسبة وتعمل مؤخراً على ضم العديد من المباني المدرسية ضمن المشاريع الملحة للمديرية. 


وشدد هويدي على ضرورة تنسيق الجهود بين إدراة التربية والتعليم بالمديرية وإدارات المدارس والثانويات العامة والحفاظ على الحق العام لهذه المباني وتبني خطة عمل تعمل على بناء رؤية كاملة للحفاظ على هذه المكتسبات. 


حضر الزيارة المهندس سالم يعمر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق ورئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية  الأستاذ علي سويدان  والمهندس عبد الرحمن الجنيد مهندس  الوحدة  الفنية بالسلطة المحلية بتريم والأستاذ محسن بن حمدان المدير المالي بديوان السلطة المحلية  والأستاذ ماهر مسيعد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق