مؤسسة كويت الخير للتنمية تنفذ مشروع توزيع دراجات نارية للمعاقين و سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 13 مارس 2021

مؤسسة كويت الخير للتنمية تنفذ مشروع توزيع دراجات نارية للمعاقين و سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحة

الشحر / إعلام المؤسسة : 
بتمويل سخي من بيت الزكاة الكويتي بدولة الكويت الشقيقة نفذت مؤسسة كويت الخير للتنمية صباح يوم الخميس 11 مارس 2021م [ مشروع توزيع 110 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحة و15 دراجة نارية للمعاقين ] بحضور الاستاذ عادل احمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الاستاذ مصبح البحسني والشيخ عبدالله صالح الغرابي رئيس المؤسسة .

ويأتي المشروع هذا في ظل ظروف معيشية صعبة يعيشها الوطن في ظل الحروب الدائرة في البلاد مما أثر على الكثير من الاسر الفقيرة والنازحة والتي تساهم في التخفيف عنهم وسد حاجتهم الغذائية .

وتقدمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة في الأستاذ عادل باعكابه مدير عام مديرية الشحر عن شكره لدولة الكويت الشقيقة التي تقدم من خيراتها في السابق والحاضر كما تقدم بالشكر والثناء لبيت الزكاة الكويتي ومنفذها في اليمن مؤسسة كويت الخير للتنمية على مثل هذا المشاريع التي تخفف عن معانات الكثير من الأسر مؤكدا عن وقوف  السلطة المحلية لتدليل كافة الصعاب  لتنفيذ مثل هذه المشاريع .

كما عبر المعاقين عن فرحتهم الكبيرة جراء تسليمهم دراجات نارية تخفف من آلالامهم واوجاعهم في التنقل والحركة من مكان إلى آخر وحضور الصلوات في المساجد الذي اصبح حلم يراودهم متقدمين لبيت الزكاة الكويتي عن شكرهم الجزيل لدعمهم السخي .

حضر. تدشين المشروع الاستاذ محمد صالح شنظور المدير التنفيذي لمؤسسة كويت الخير للتنمية والاستاذ محمد علي عيديد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والاستاذ ابراهيم البكري مدير مكتب الاعلام بالمديرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق