بعد فوز ثانوية الرباط على ظلمان ..ثانويتي الرباط ورصد تتأهلان رسميا الى المربع الذهبي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 13 مارس 2021

بعد فوز ثانوية الرباط على ظلمان ..ثانويتي الرباط ورصد تتأهلان رسميا الى المربع الذهبي

رصد يافع / خاص / تقرير/جاعم صالح بن صفر :
تأهلت رسميا الى المربع الذهبي كلا من ثانويتي الرباط ورصد وذلك بفوزهما على كلا من ثانويتي ظلمان والعمري على التوالي في المباريتين اللتين اقيمتا عصر هذا اليوم الجمعة12مارس و على ملعبي السليماني وساجور على التوالي. في الدوري المدرسي الذي نظمه قسم الانشطة بمكتب التربية والتعليم رصد. 
فعلى ملعب سامي السليماني اللتقى فريقا ثانويتي الرباط وظلمان ظمن اطار المجموعة الثانية بقيادة حكم ساحة نجم فلسان محمد فليس ساعده في الخطوط لاعب اتحاد كدهية عبدالملك نصر والطالب محمد فرحان والتي انتهت بفوز ث الرباط بعدفين مقابل هدف .
كالعادة ومنذوا الوهلة الاولى انطلق مهاجمو الفريقين باتجاه المرميين بحثا عن هدف السبق ليريح اعصاب الفريقين وجمهوريهما. 
اول هجمهة كانت في الدقيقة 6لطالب ث ظلمان خالد راشد ارتطمت بالعارضة. وتبادل الفريقان الهجمات هجمة هنا وهجمة هناك حتى الدقيقة 16 فيها تمكن طالب ث ظلمان عاطف محمد من تسجيل هدف السبق ل ث ظلمان. 
هذا الهدف اشعل وتيرة المباراة واندفع طلاب ث الرباط بالهجوم ليتحصل على ضربة جزاء سجل منها الطالب محفوظ قاسم هدف التعادل في الدقيقة 23.
هذا الهدف اربك طلاب ث ظلمان ليستفيد فريق ث الرباط من هذا الارتباك ويتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة28.
طلاب ث ظلمان يشعرون بالخطر ويكثفون من الهجوم على مرمى الرباط وتحصلوا على فرص خطيرها مهدورة للطالبين خالد راشد وعارف محمد في اخر دقيقتين من الشوط الاول. لينهي حكم اللقاء الكابتن فليس احداث الشوط الاول بتقدم ث الرباط بهدفين مقابل هدف. 
شوط ثاني بدا سريعا من الفريقين. 
ث ظلمان يبحث عن تغيير النتيجة وتسجيل هدف ثاني يعادل فيه ث الرباط وربما يعمل ريمونتادا مثلما فعلها ث الرباط في الشوط الاول. 
فريق ث الرباط لم يكن مكتوف الايادي بل بداء مهاجما هو الاخر للبحث عن هدف الامأن والاطمئنان ونتيجة هذا وذاك انحصر اللعب وسط الملعب في اكثر فترات المباراة باستثناء بعض الهجمات القليلة جداللفريقين نذكر منها هجمة للطالب زيد ثابت ث الرباط في الدقيقة 4.ثم هجمة اخرها قادها نفس الطالب زيد ثابت يمررها للطالب علي صالح في الدقيقة 13وضربة ثابتة خطيرة في الدقيقة 29لطالب ث الرباط صلاح محسن. ويستمر اللعب كما هو عليه حتى يعلن الكابتن فليس نهاية المباراة بفوز ثانوية الرباط 1/2ويتأهل رسميا للمربع الذهبي في المجموعة الثانية. منتظر المتأهل الثاني من مبارة يوم غدا بين ثانويتي الشعب وفلسان. 
حضر المباراة كلا من. 
-الاستاذ نبيل منصر مدير مدرسة الشعب. 
الاستاذ عادل بن عبادي نائب رئيس نادي يافع. 
الاستاذ عارف عبدالرحيم مسؤول نشاط ظلمان. 
الاستاذ حسين محمد حيدرة وكيل ثانوية ظلمان. 
الاستاذ عبدالاله هيثم وكيل ومسؤول نشاط ثانوية الشعب. 
الاستاذ محمد شيخ بن عبادي مسؤول نشاط مدرسة الشعب. 
جاعم صالح بن صفر رئيس قسم الانشطة مكتب التربية بالمديرية. 
وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية. 
وقفات مع المباراة. 
-الطالب صالح عبدالله من ثانوية ظلمان يمتلك مهارات وحركات لاعب موهوب اذا تم الاهتمام فيه كما ينبغي. 
-الف تحية وشكر لادارة ومعلمين وطلاب ثانوية ظلمان على المشاركة الفعالة في هذا النشاط المدرسي نتمنى لهم التوفيق في الاعوام القادمة. 
ولكم اجمل تحية...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق