نادي شباب عينات يطيح بسلام الغرفة ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الماهر لأندية الوادي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 25 مارس 2021

نادي شباب عينات يطيح بسلام الغرفة ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الماهر لأندية الوادي

سيئون / جمعان دويل : 
اقصى فريق شباب عينات بمديرية تريم فريق السلام بالغرفة بعد فوزه عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس على ارضية استاد سيئون الاولمبي في افتتاحية مباريات الربع النهائي لبطولة كأس الماهر لأندية الوادي التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي وصحراء حضرموت بتمويل مجموعة الماهر التجارية وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت ، وبتلك النتيجة تأهل فريق عينات إلى نصف نهائي البطولة فيما غادرها فريق السلام .
في شوط المباراة الأول تقدم فريق شباب عينات بهدفين في الدقيقة ١٥ عن طريق مهاجمه سعيد هادي الرميدي واضاف زميله عمر سعيد سليما الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة ٢٦ لينهي عينات شوط المباراة الأول بتقدمه بهدفين دون رد ، حيث كان اللاعب سعيد الرميدي نجم الشوط من خلال انطلاقته الذي أربكت دفاعات السلام واستطاع تسجيل الهدف الاول وتسبب في الهدف الثاني بعد عرقلته من حارس مرمى السلام ، فريق السلام كاد أن يفتتح اهداف الشوط الأول في الدقيقة العاشرة بعد أن تصدى القائم الأيمن لمرمى عينات لتسديدة مهاجم السلام . كما ألغى حكم المباراة هدف للسلام في الدقيقة ١٩ بداعي التسلل .
الشوط الثاني كان شوط المدربين . حيث دخل السلام مهاجما منذ انطلاقة صافرة الشوط الثاني واستطاع من تسجيل هدفين وتعديل النتيجة في دقيقة واحدة حيث سجل الهدف الاول لاعبه عمرو بكار في الدقيقة ١٠ وسجل زميله يعقوب شعبان بن عبيدالله الهدف الثاني في الدقيقة ١١ واستمرت نتيجة التعادل حتى الدقيقة ٤٢ حيث سجل عينات هدف الفوز بقدم لاعبه عبد المجيد مصعب مستغلا دربكة دفاعية بعد سقوط الكرة من ايدي حارس السلام ، السلام كان أكثر سيطرة على مجريات الشوط الثاني وتحصل لاعبيه على فرص محققه لتسجيل منها اهداف لكن لرعونة التسديد وعدم التركيز ضاعت تلك الفرص التي تندموا عليها بعد صافرة النهاية ، إضافة إلى تألق حارس مرمى عينات الذي كان يقضا وتصديه لعدد من التسديدات المباشرة على المرمى لتنتهي المباراة بفوز عينات بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
المباراة نقلت عبر اثير إذاعة الماهر FM بصوت المعلق المتألق منير بكر وقام بالتحليل بين شوطي المباراة الكابتن عبدالهادي سنجل وادارها طاقم تحكيمي في الساحة الحكم حسن بن قفلة وساعداه على الخطوط علي قندوس ومازن مرجان والحكم الرابع عبدالله حمدون , راقب المباراة اداريا عضو اتحاد كرة القدم بالوادي / هاشم محضار بن الشيخ ابوبكر و مقيما للحكام / محمد عبدالكريم العامري .
عصر غدٍ الجمعة ضمن مباريات ربع نهائي سيلتقي على فريق الشعلة بعرض آل مخاشن بمديرية حورة ووادي العين مع فريق سيئون على ارضية ملعب استاد سيئون الاولمبي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق