ضمن مشروع المساهمة المجتمعية في تعزيز السلام والأمن .. مشاركة اللجان المجتمعية الدورة التدريبية في التماسك الاجتماعي وبناء السلام وفض النزاعات التي تقيمها مؤسسة حضرموت للدعم القانوني - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 30 مارس 2021

ضمن مشروع المساهمة المجتمعية في تعزيز السلام والأمن .. مشاركة اللجان المجتمعية الدورة التدريبية في التماسك الاجتماعي وبناء السلام وفض النزاعات التي تقيمها مؤسسة حضرموت للدعم القانوني

اعلام اللجان المجتمعية بمديرية المكلا : 
شاركت اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا متمثلة برئيس اللجان المجتمعية الاستاذ رشدي محمد باضاوي وعددا من العاملين بإدارة اللجان المجتمعية ورؤساء الاحياء السكنية بالمديرية في الدورة التدريبية التي اقامتها مؤسسة حضرموت للدعم القانوني بعنوان التماسك الاجتماعي وبناء السلام والأمن وفض النزاعات  والتي تأتي ضمن مشروع تعزيز المساهمة المجتمعية في السلام والأمن.

وتأتي هذه الدورة بالتعاون مع السلطة المحلية بمديرية المكلا لتأهيل اللجان المجتمعية ومعرفتهم ببعض القوانين واللوائح التي ستساهم بشكل كبير في حل بعض المشاكل والنزاعات وكيفية فرض السلام والأمن المجتمعي .
 وتهدف الدورة الى معرفة مفهوم السلام واهميتة ومعوقاتة والتعرف على أنواع النزاع وأسبابه والمراحل التي يمر بها وسبل حله .

الجدير بالذكر أن مؤسسة حضرموت للدعم القانوني من ضمن أهدافها التوعية القانونية التي تشمل توعية المواطنين من كافة شرائح المجتمع بحقوقهم الدستورية والقانونية عن طريق الندوات وورش العمل والمحاضرات والمؤتمرات بما يسهم في تعزيز سيادة القانون وفرص الجميع للحصول على العدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق