واتساب يفعل ميزة الملصقات المتحركة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 26 مارس 2021

واتساب يفعل ميزة الملصقات المتحركة

  أطلق واتساب  اليوم رسميا وظيفة ستعجبك إذا كنت تستخدم ملصقات التطبيق. هذه  الملصقات موجودة في التطبيق لفترة من الوقت وتسمح لك بالتعبير عن نفسك بطريقة أكثر متعة. يقدم التطبيق نفسه حزمًا ، لكن المتعة تكمن في إنشاء حزم خاصة بك أو استعارة تلك الخاصة بأصدقائك. اليوم لدينا أخبار جيدة جدًا لك ، لأنه يمكنك البدء في استخدام ملصقات  واتساب المتحركة التي أنشأتها بنفسك. نعم ، نعم ، يمكنك إنشاء ملصقات متحركة واستيرادها إلى تطبيق المراسلة واتساب .


الملصقات المتحركة ليست جديدة وقد تم عرضها في التطبيق لفترة من الوقت. النبأ السيئ هو أنه حتى الآن ، كان عليك استخدام  ملصقات التطبيق نفسها ولم تعد هناك طريقة لاستخدام التي تنشأها. من اليوم تتغير الأشياء: يمكنك الآن استيراد الملصقات المتحركة الخاصة بك.

إذا كنت تستخدم هذا النوع من المحتوى على  واتساب ، فستعرف أن هناك العشرات من التطبيقات التي تسمح لك من صورة   بإنشاء ملصقاتك الخاصة. بعد إنشائها ، تسهل هذه التطبيقات عليك استيرادها إلى  واتساب لاستخدامها في محادثاتك. 

التطبيق الافتراضي لإنشاء ملصقات لتطبيق  واتساب هو Sticker Maker. يتيح لك الآن أيضًا إنشاء هذا المحتوى بتنسيق متحرك من صور متحركة أو مقاطع فيديو في معرض الصور الخاص بك. العملية بسيطة للغاية ومن الآن فصاعدًا سيسمح لك  واتساب  أيضًا باستيراد هذا النوع من الملصقات لتستخدمها.

رابط التطبيق : Sticker Maker

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق