بتمويل من مؤسسة صله للتنمية ..ملتقى الفرق التطوعية بتريم يدشن برنامج تمكين المهارات2 - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 23 مارس 2021

بتمويل من مؤسسة صله للتنمية ..ملتقى الفرق التطوعية بتريم يدشن برنامج تمكين المهارات2

اعلام ملتقى الفرق التطوعية بمديرية تريم :
 بتمويل من مؤسسة صله للتنمية دشن ملتقى الفرق التطوعية بتريم برنامج تمكين المهارات (2) بمشاركة  (57) فريق تطوعي بمديرية تريم وضواحيها للفترة من 20- 25 مارس 2021م. 

ويهدف البرنامج التدريبي الذي يستهدف (120) متطوع من كوادر الفرق التطوعية ، إلى تأهيل وتدريب إدارات الفرق التطوعية حول صناعة المبادرات المجتمعية  وإدارة الازمات  والكوارث  وكيفية  الإدارة الناجحة للفرق التطوعية. 

وخلال تدشين البرنامج التدريبي  أوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الدكتور عبدالله باجهام إلى أهمية مثل هذه الدورات التدريبية  لتأهيل وتطوير الفرق التطوعية مؤكداً على أهمية تطبيق مخرجات الدورات التدريبية في الميدان لتحقيق الاستفادة منها . 

من جهته توجه رئيس ملتقى الفرق التطوعية  صالح سالمين بن منصور  بالشكر للفرق التطوعية بمديرية تريم لجهودهم المتميزة في الاعداد لتنفيذ البرنامج التدريبي مشيداً  بدعم مؤسسة صلة للتنمية لإنجاح البرنامج التدريبي ودعم السلطة المحلية بوادي حضرموت ممثلة بوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري والذي كان له أثر في تنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة التطوعية . 

ولفت رئيس ملتقى الفرق التطوعية  إلى أن البرنامج يأتي قبيل حلول شهر رمضان ، لتنفيذ برامج تطوعية و نوعية تلامس المجتمع في ظل الظروف  الحالية  . 

وتخلل اليوم التدريبي الأول دورة تدريبية حول صناعة المبادرات المجتمعية وأثرها في المجتمع  قدمها المدرب  سامي عبدالله مسلم  والتي تستمر لمدة يومين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق