حماية البيئة بلحج تنفذ حملة توعوية تستهدف شواطى خور عميرة ورأس العارة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 13 مارس 2021

حماية البيئة بلحج تنفذ حملة توعوية تستهدف شواطى خور عميرة ورأس العارة

لحج/ وحدة التوعية والإعلام البيئي بالهيئة:

نفذ فريق التوعية البيئية التابع للهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج اليوم السبت 13مارس2021م حملة توعية حول الحفاظ على السواحل والشواطى ونظافتها، وذلك تحت شعار (بحارنا موارد .. واجب الحفاظ عليها) والتي استهدفت سواحل خور عميرة ورأس العارة، باعتبارها من المناطق الحساسة بيئياً ويجب الحفاظ عليها وحمايتها من خلال تنفيذ حملات توعية بيئية حولها.

وأثناء النزول الميداني لفريق التوعية البيئي قدم الأستاذ/ إسماعيل باعلوي رئيس قسم المحميات محاضرة علمية توعوية تحدث خلالها عن أهمية الحفاظ على السواحل والتخلص الآمن من المخلفات والنفايات المسببة في التلوث البحري.

فيما أكد المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج على أهمية تواصل الأنشطة التي تنفذها الهيئة فرع لحج احتفاءً باليوم الوطني للبيئة، وأنه خلال الفترة القليلة المنصرمة تم تنفيذ عدداً كبيراً من الأنشطة البيئية المختلفة في شتى المجالات الحيوية، والتي تأتي بهدف توعية عامة الناس بأهمية الحفاظ على البيئة، وجعلها نظيفة وسليمة وخالية من الشوائب التي تؤثر على المجتمع ككل.

وكانت الحملة التوعوية التي انطلقت صباح اليوم إلى سواحل خور عميرة ورأس العارة برئاسة المهندس/ فتحي الصعو مدير الهيئة وبمشاركة كافة العاملين بالهيئة فرع/لحج، جاءت تواصلاً للبرنامج المعد من قبل الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج احتفاءً باليوم الوطني للبيئة 20 فبراير 2021.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق