ثانوية الشعب تتصدر المجموعة الثانية وتتأهل للمربع الذهبي في دوري ثانويات يافع رصد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 14 مارس 2021

ثانوية الشعب تتصدر المجموعة الثانية وتتأهل للمربع الذهبي في دوري ثانويات يافع رصد

كتبه/جاعم صالح بن صفر : 
اختتمت عصر هذا اليوم السبت 13مارس تصفيات المجموعة الثانية في دوري ثانويات رصد والتي جمعت ثانوية الشعب وثانوية فلسان على ملعب السليماني بقيادة الحكم نجم اتحاد كدهية شاكر عبدالله وساعده في الخطوط عبدالرحمن صالح وابرهيم راشد. حكم رابع جاعم بن صفر والتي انتهت بفوز ثانوية الشعب 0/3.
بدات المباراة الساعة 4.31 من بين اقدام ث فلسان الذي بداء مهاجما من اول دقيقة وهدد مرمى ث الشعب في الدقيقة 2عبر الطالب علي جابر. ث لشعب رد مباشرة بهجمة في الدقيقة 3عبر الطالب عوض علوي ثم تسيطر ث الشعب على اغلب مجريات الشوط الاول نتيحة فارق العمر بين الثانويتين وهدد مرمى ث فلسان بهجمات خطيرة ضائعة تناوب عليها الطالب باسل عبدالمنعم في الدقيقة 5 تلتها هجمة مباشرة في الدقيقة 6 للطالب نوري ثم هجمة اخرى للطالب باسل في الدقيقة 9.ومن ثم انكمش اللعب وسط الملعب حتى اخر دقيقة من الشوط حيث اهدر الطالب عبدالله جابر فرصة ل ث الشعب وبعدها يعلن حكم اللقاء انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي 0/0.
شوط المباراة الثاني بداء سريعا الساعة5.21دقيقة بهجوم من ثانوية الشعب وتحصل على عدد من الفرص الخطيرة منها فرصة ضائعة للطالب باسل في الدقيقة 3تلتها مباشرة هجمة ضايعة للطالب عبدالله فضل في الدقيقة 4واستمر الضغط على مرمى ث فلسان حتى تمكن الطالب عبدالله جابر من احراز الهدف الاول ل ث الشعب في الدقيقة 12.واستمرت السيطرة ل ث الشعب وتمكن الطالب خالد سالم من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 14.
ث فلسان شعر بالخطر وبادل ث الشعب عدد من الهجمات الضائعة كان اخطرها لطالب علي جابر في الدقيقة 17ثم تلتها هجمة اخرى للطالب احمد زيد في الدقيقة 22.
وبعد ذلك تبادل الفريقان الهجوم بدون فرص حقيقة على المرميين. حتى الدقيقة 37التي اضاع فيها عبدالله فضل هجمة خطيرة ولعب الكرة براسه من فوق عارضة المرمى الفاضي. ث فلسان تحصل على هجمة خطيرة في الدقيقتين 39ابعدها الحارس. 
وفي اخر دقيقة من المباراة يشن ث الشعب هجمة خطيرة ترجمها عبدالله جابر الى هدف ثاني له وثالث لفريقه ويعلن حكم المبارة بعد الهدف ب3دقايق نهاية المباراة بفوز ث الشعب ب0/3ليعتلي صدارة المجموعة الثانية ويلحق ثانويتي رصد والرباط في المربع الذهبي وملاقيا المتأهل الثاني من المجموعة الاولى والتي يتنافس عليه ثانويتي العمري ورخمة. 
حضر المباراة كلا من. 
الاستاذ نبيل منصر مدير مدرسة االشعب. 
الاستاذ عادل بن عبادي نائب رئيس نادي يافع
الاستاذ عبداللاه هيثم وكيل ومسؤول ثانوية الشعب. 
الاستاذ محسن علي زيد مسؤول نشاط مدرسة فلسان. 
الاستاذ محمدشيخ مسؤول نشاط مدرسة الشعب. 
-جاعم صالح بن صفر رئيس قسم الانشطة مكتب التربية والتعليم بالمديرية. 
وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية
نقاط من المباراة. 
ثانوية فلسان تمتلك كوكبة من النجوم المستقبلية التي ستكون رافد قوي للنجم الاحمر. 
-الف تحية وشكر لثانوية فلسان على المشاركة وانجاح الدوري وبطلاب سنة اولى فقط وتستحق ان يطلق عليها بالثانوية الشجاعة. 
ولكم اجمل تحية..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق