بتوجيهات وزير النفط وبرعاية محافظ مأرب.. شركة صافر تقدم قافلة غذائية متنوعة دعماً للنازحين الجدد في مأرب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 14 مارس 2021

بتوجيهات وزير النفط وبرعاية محافظ مأرب.. شركة صافر تقدم قافلة غذائية متنوعة دعماً للنازحين الجدد في مأرب

عدن / خاص :
بتوجيهات كريمة من معالي وزير النفط والمعادن الأستاذ عبد السلام عبدالله باعبود وبرعاية محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان علي العراده .

قدمت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، اليوم قافلة غذائية متنوعة دعماً للنازحين الجدد في مدينة مأرب.


وأوضح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، أهمية المشاركة المجتمعية في إيواء وإغاثة النازحين في محافظة مأرب التي تحتضن أكثر من 60 بالمائة من النازحين على مستوى الجمهورية وتأوي أكثر من 2 مليون و200 ألف نازح موزعين في 139 مخيماً للنازحين في المحافظة.. مشيداً بدور شركة صافر وإسهاماتها في خدمة اليمنيين في مخلتف المراحل والظروف.

وتحدث الوكيل مفتاح عن الصعوبات التي تواجهها السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية المعنية في المحافظة في إيواء هذه الأعداد الكبيرة من النازحين الذين شردتهم مليشيات الحوثي الإرهابية من عدة محافظات.. مستعرضاً التحديات الماثلة أمام توفير احتياجات النازحين وتأمين الخدمات الضرورية لهم في ظل استمرار حركة النزوح اليومية إلى مدينة مأرب نتيجة التصعيد الأخير الذي تشنه مليشيات الحوثي الانقلابية على مأرب واستهدافها لمخيمات النازحين في أطراف المحافظة.

من جهته أوضح ممثل شركة صافر، ناصر دارس أن القافلة تحتوي على مواد غذائية متنوعة من الدقيق والسكر والزيت والأرز والبقوليات ومواد غذائية أخرى مقدمة دعما لآلاف النازحين الجدد الذين وصلوا إلى مدينة مأرب خلال الأسابيع الماضية..

مشيرا إلى أن الشركة قدمت هذه القافلة في إطار مساهمتها المجتمعية في إغاثة وإيواء النازحين واستجابة لتوجيهات وزير النفط ولدعوة السلطة المحلية للقطاع العام والخاص والمختلط ومنظمات المجتمع المدني للقيام بدورها تجاه هؤلاء النازحين وتوفير احتياجاتهم والمساهمة في التخفيف من معاناتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق